«كفاح جديد».. موعد مباراة الفيحاء والرائد الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تنطلق مساء اليوم الاثنين 22 مايو الجاري، مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، حيث تلعب مباراة الفيحاء والرائد القوية والهامة، يستضيفها الليلة ملعب مدينة المجمعة الرياضية ALMajma`a City Stadium في مدينة المجمعة السعودية، يسعى من خلالها “الفهود” إلى مواصلة تحدي تأمين البقاء في دوري روشن للموسم المقبل، بينما يطمح الضيوف إلى تعويض الخسارة الكبيرة التي تلقوها في الدور الأول من الموسم الحالي، والاستمرار في الانتصارات عقب الفوز العريض على ضمك في الأسبوع الماضي.

عمومًا، سنتعرف سويًا في التغطية التالية، على كافة التفاصيل والكواليس والأخبار بشأن موعد مباراة الفيحاء والرائد والقنوات الناقلة، علاوة على مشوار ونتائج الفريقين في النسخة 47 من دوري المحترفين السعودي 2023، إلى جانب وضعية الناديين في جدول ترتيب دوري روشن قبيل انطلاق الجولة 28.

مباراة الفيحاء والرائد

من مواجهة الفيحاء والرائد في الدور الأول من دوري روشن السعودي للمحترفين
من مواجهة الفيحاء والرائد في الدور الأول من دوري روشن السعودي للمحترفين

مع المباراة الأولى في الأسبوع الثامن والعشرين الجديد من بطولة Saudi Professional League 2023/2022، حيث لقاء الرائد ضد الفيحاء.

نادي الفيحاء

حيثما يخوض بطل النسخة قبل الماضية من كأس خادم الحرمين الشريفين، مواجهة الليلة، وهو في المرتبة الـ12 في الترتيب العام للمسابقة، برصيد 29 نقطة وفارق (-10) أهداف.

إذ حقق Al Fayha هذا الموسم 7 انتصارات، و8 تعادلات (آخرهم جاء مع الباطن في الأسبوع السابع والعشرين الفائت)، بينما تجرع مرارة الهزيمة 12 مرة.

نادي الرائد

من جهة أخرى، يأتي رائد التحدي في المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 32 نقطة وصافي (-7) أهداف.

فقد تمكن Al Raed من الفوز في 9 مباريات (آخرهم كان الانتصار الكبير بالخماسية على ضمك في الجولة 27 الماضية)، والتعادل في 5 أخرى، بينما تلقى 13 خسارة في الموسم الحالي.

على كل الأحوال، إليكم جدول ترتيب Roshn Saudi League 2023/2022 قبل انطلاقة الجولة 28:

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) عقب نهاية مباراة ضمك والهلال المؤجلة من الجولة 26
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2023 (دوري روشن) عقب نهاية مباراة ضمك والهلال المؤجلة من الجولة 26

هذا، والمقرر أن تقام مباريات الجولة 28 من دوري روشن، على مدار يومين متتالين:

  • حيثما تبدأ اليوم الاثنين بلقاءات، الفيحاء أمام الرائد، والاتفاق ضد الفتح، وكذلك ضمك مع أبها، ثم يستضيف التعاون نادي الطائي، ويلعب الخليج مع مضيفه الوحدة.
  • قبل أن تختتم مواجهات الأسبوع يوم غدًا الثلاثاء، فيلعب العدالة مع الهلال، ثم الاتحاد أمام الباطن، وأخيرًا مع قمة الجولة حيث لقاء النصر ضد الشباب في ديربي الرياض الجديد.

من ناحية أخرى، أسفرت نتيجة مواجهة الرائد أمام الفيحاء في الدور الأول لحساب الجولة 13 والتي أقيمت يوم السبت 14 يناير 2023، عن فوز البرتقالي (4-2)، سجل أهداف الفيحاء كلًا من الإسباني فيكتور رويز Victor Ruiz من ركلة جزاء والصربي ميلان بافكوف Milan Pavkov، إضافة إلى البرازيلي ريكاردو ريلر Ricardo Ryller ومواطنه باولينهو Paulinho، أما ثنائية رائد التحدي فتكفل بها كلٌ من المغربي محمد فوزير والروماني ألكسندرو ميتريتا Alexandru Mitrita.

موعد مباراة الفيحاء والرائد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الفيحاء والرائد والقنوات الناقلة

أخيرًا من المقرر إقامة المباراة رقم 1 في الجولة الثامنة والعشرون من دوري المحترفين السعودي 2023 والتي تجمع Al Fayha vs Al Raed، مساء اليوم الأحد، عند السابعة (7:00 م) بتوقيت السعودية وقطر والبحرين ومصر، الرابعة (4:00 م) بالتوقيت العالمي “غرينتش”.

أما عن حكم مباراة الفيحاء والرائد، فسيعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن هويته ظهر اليوم بإذن الله.

سوف تقوم شبكة قنوات إس إس سي الرياضية السعودية بتغطية الحدث عبر SSC EXTRA 2.

من جهة أخرى، وبشأن معلق مباراة الفيحاء والرائد، فقد أسندت شركة الرياضة السعودية المهمة إلى المعلق الرياضي السعودي محمد الخامسي.

Comments are closed.