قدم أونلاين وأستلم 250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، تمويل شخصي نقدى فورى وسريع بشروط ميسرة وسهلة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة ، يعتبر هذا العرض أحد العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية ، والراغبين في الاستفادة من حلول تمويلية بسيولة نقدية سريعة وفورية ، والتي من شأنها خدمة كافة الاحتياجات والمتطلبات المالية والشرائية لهم.

قدم أونلاين وأستلم 250 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويل شخصي كاش ونقدى بدون كفيل ولا ضامن وبدون تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، يعتبر هذا العرض أحد العروض التمويلية التي توفرها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا العرض بمبالغ تمويلية كبيرة والتي تساعد العميل علي تلبية احتياجاته ومتطلباته المالية ، وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء ، كما توفر شركة تسهيل للتمويل للعملاء العديد من خيارات السداد والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ القرض الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى للعميل ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.

مزايا التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة تسهيل للتمويل بالمملكة بتصميم عرض التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. وفرت الشركة المتحدة للخدمات المالية والمعروفة باسم شركة تسهيل للتمويل الفرصة للعملاء للتقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت.
  3. قرض شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل ولا ضامن.
  4. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا العرض التمويلي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  5. يتميز التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل الشخصي.
  6. توفر الشركة للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة من خلال هذا العرض التمويلي ، والتي يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  7. موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من قرض شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  8. توفر شركة تسهيل للتمويل من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية تبدأ قيمتها من 10000 ريال سعودي ، وبحد أقصي لمبلغ التمويل الشخصي يصل إلى 250 ألف ريال سعودي.

كيفية التقديم على قرض شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، حيث يقوم العميل بتسجيل الدخول علي رابط تمويل شركة تسهيل ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على طلب قرض شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

  • يشترط ألا يقل عمر الشخص المتقدم بالطلب عن 25 سنة ، وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • موظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة ، يمكنهم الاستفادة من قرض شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • يجب أن يكون الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 5000 ريال سعودي ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل بالمملكة.
تابعنا الآن: