نتابع معكم نتائج السادس الابتدائي محافظة ميسان، والتي ما زالت قيد الانتظار بين الطلاب، وسنتابع معكم في هذا الأخبار آخر الأخبار المتعلقة بوزارة التربية العراقية بخصوص النتائج، وما هي نسب النجاح المتوقعة، وهل سيتم زيادة درجات الطلاب المكملين أو الراسبين لمساعدتهم في النجاح، وكما سنتابع معكم في هذا المقال متى ستنزل النتائج بميسان، وكيف يمكنكم استخراجها بكل يسر وباسم الطالب فقط وبدون الحاجة إلى رقمه الامتحاني، الذي ينساه الكثير من الطلاب، فتابعوا معنا في موقعكم ثقفني.

نتائج السادس الابتدائي محافظة ميسان
نتائج السادس الابتدائي محافظة ميسان

محافظة ميسان

وتعتبر محافظة ميسان من المحافظات الهامة بالعراق، ويوجد بها الكثير من المدارس الابتدائي البنين والبنات والمختلطة، وينتظر طلاب السادس الابتدائي الذين أنهوا اختبارات الدور الأول منذ فترة أقل من شهر، والنتائج بدأت تظهر في محافظة تلو الأخرى.

متى تظهر نتائج السادس الابتدائي 2022 في ميسان

وأما بالنسبة لموعد ظهور النتائج في ميسان، فقد ظهرت النتائج في العديد من المحافظات العراقية، ونتوقع أن تظهر النتيجة في محافظة ميسان في الساعات القليلة القادمة، وهذا حسب خبرتنا في النتائج بالعراق، حيث إنه اذا ظهرت النتيجة في أحد المحافظات، فإن باقي المحافظات تظهر بعدها بوقت قليل.

حيث ظهرت النتائج في المحافظات الآتية:

  • كربلاء.
  • النجف الأشرف، وهذا كما تابعنا معكم في مقال نتائج محافظة النجف.
  • محافظة الكرخ.
  • الرصافة الأولى.

والعديد من المحافظات الأخرى، ونتوقع على منتصف الأسبوع القادم حسب خبرتنا أن تظهر باقي النتائج الخاصة بالمحافظات.

تحديث جديد: وقد تم الإعلان عن موعد ظهور نتائج محافظة ميسان منذ قليل، وهذا كما جاء في موقع نتائجنا، حيث ظهرت النتائج بالفعل في المدارس، ويمكن للطالب الذهاب إلى مدرسته واستخراج النتيجة، ويتبقى ساعات قليلة فقط على ظهور النتائج ونشرها بشكل إلكتروني، فاتركوا لنا اسمكم والمدرسة في تعليق وسنخرج لكم النتيجة فور الظهور على الموقع.

اخبار وزارة التربية العراقية

وما زال الطلاب وأولياء الأمور في محافظة ميسان ينتظرون النتائج التي تم الإعلان عنها في المدارس أن تظهر إلكترونيا، حيث إن الكثير من الطلاب مستائين بسبب تأخر تربية ميسان عن توفير النتائج الخاصة بها إلكترونيا، والطالب الذي يريد ان يحصل على نتيجته يتضطر إلى الذهاب إلى مدرسته، ونطالب تربية ميسان بسرعة توفير النتائج إلكترونيا للطلاب.

رابط نتائج السادس الابتدائي محافظة ميسان 2022

ويمكنكم استخراج النتائج عبر طريقتين، لا يوجد ثالث لهما، وأسهلهم استخراجها عبر موقع نتائجنا الذي يتمير بسهولة الاستخدام، ويوجد طريقة أخرى سنشرحها لحضراتكم خاصة بموقع وزارة التربية، وهو أصعب في الاستخدام قليلا، ولكن سنخبركم بطريقة الاستخراج.

نتيجة ميسان عبر نتاجئنا results

  • انتقل إلى موقع نتائجنا بعد ان تبحث عنه في محرك البحث الشهير كوكل.
  • ثم اضغط على الموقع الذي سيظهر لك بأول نتيجة results.
  • بعدها ستظهر لك النتائج التي ظهرت، وسيكون الزر الخاص بها ذو لون أخضر.
  • اذا كان الزر لونه برتقالي فهذا معناه ان النتائج لم تظهر بعد.
  • ثم انزل للأسفل قليلا واختر ميسان.
  • اضغط على الزر الأخضر في حال ظهوره.
  • ثم ابحث عن اسم المدرسة.
  • اضغط على الكشف pdf.
  • ابحث عن اسم الطالب الرباعي وستجد النتيجة الخاصة به على يسار الصف، وستجد “ناجح، مكمل، راسب” الخاصة بالطالب.

النتيجة من موقع وزارة التربية

ويمكنك استخراج النتيجة من موقع وزارة التربية العراقية عبر ملف الدرايف، والذي ستجده داخل الموقع عبر الرابط epedu.gov.iq.

وفي حالة واجهت أي صعوبة اترك لنا تعليقا فيه اسم الطالب واسم المدرسة والمحافظة وسنستخرج لك النتيجة الخاصة بك، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح.

ظهور نتائج ميسان في المدراس

وقد أعلنت مديرية تربية ميسان عن ظهور نتائج محافظة ميسان في المدارس، ولكن حتى الآن لم تقم المديرية بتوفير نسخة إلكترونية، وهذا ما أساء استياء الكثير من الطلاب والطالبات، حيث إن جميع المحافظات تقوم بتوفير نسخة إلكترونية من النتائج للاستعلام بعد الإعلان في المدارس بشكل فوري.

ونعتذر لكم بشكل كبير وهذا بسبب عدم الرد على تعليقاتتكم الخاصة بالحصول على المدارس حتى الآن، ونعدكم فور توفر النسخ الإلكترونية من الكشوفات سنقوم بالرد على جميع أسئلتكم بخصوص النتائج، ولكن قوموا بالذهاب إلى المدرسة لمعرفة نتائجكم أفضل، حيث إنه يمكن أن لا تصدر النتائج في المحافظة إلكترونيا.