فتح موقع حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال القادمة عبر موقع تذكرتي tazkarti.com وموعد المباراة

موقع حجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري الأبطال 2023 أصبح محل بحث كبير الآن، وذلك بعد أن فتح موقع تذكرتي tazkarti.com للحصول على تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، ويتم الحصول على تذاكر المباراة بطريقة إلكترونية، وسوف نتعرف في هذا المقال على طريقة حجز تذاكر الأهلي والهلال وكذلك موعد المباراة وكافة التفاصيل التي تخص المباراة، جدير بالذكر أن مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال السوداني لابد للأهلي فيها من الفوز حتى يضمن التأهل كثاني المجموعة خلف صنداونز الجنوب أفريقي، لذلك هي مباراة هامة ومرتقبة من جماهير المارد الأحمر.

موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

من المقرر أن يتم حجز تذاكر المباراة بطريقة إلكترونية من خلال رابط موقع تذكرتي الإلكتروني، ويتم حجز تذاكر المباراة من خلال القيام بالخطوات التالية:-

  • أولاً يجب التوجه إلى محرك البحث جوجل والضغط على موقع تذكرتي لحجز تذاكر المباريات tazkarti.com.
  • قم بالنقر على أيقونة “رياضة تذاكر المباريات”.
  • يجب عليك النقر على أيقونة “حجز تذكرة” الخاصة بالمباراة.
  • أدخل البيانات المطلوبة بكل دقة إذا كان لديك حساب بالفعل على رابط موقع تذكرتي والضغط على أيقونة “دخول”.
  • قم باختيار فئة التذكرة ورقم المقعد وطريقة دفع المقابل المادي.
  • قم بتأكيد الحجز من خلال دفع المقابل المادي والضغط على “تأكيد الحجز”.
ثقفني
ثقفني
ثقفني
ثقفني

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني القادمة في دوري الأبطال 2023

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري الأبطال في نسخة 2023 اليوم السبت الموافق 0142023، وسوف يحتضن ستاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء المنتظر وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني؟

سوف يتم نقل المباراة عبر قناة تايم سبورت التردد الأرضي فقط، كما سيتم نقل المباراة عبر قنوات بين سبورت، حيث أنها هي المالكة لحقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا.

المارد الأحمر يسعى لحجز بطاقة التأهل الثانية

في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين يسعى المارد الأحمر إلى خطف بطاقة التأهل الثانية. ويكفي الأهلي الفوز بهدف واحد في هذه المباراة أو الفوز بأكثر من هدفين إذا استقبلت شباكه هدف. لذلك فهي مباراة لن تكون سهلة أمام السويسري كولر ولاعبيه.

Comments are closed.