فتح حساب جارى من الراجحي بالخطوات من الموقع الرسمي

فتح حساب جارى من الراجحي من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة لجميع المستفيدين. والتي تم الإعلان عنها حديثا من خلال الصفحة الرسمية للمصرف. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخرى. والتي يتم تنفيذها من خلال المواقع الرسمية أيضا. ومن أهمها خطوات التسجيل في الزكاة الكترونيا بالخطوات عبر هيئة الزكاة. كما تم الإعلان أيضا عن تجديد رخصة من تطبيق أبشر بالخطوات وتعرف على الشروط. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفة الشروط والمميزات. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم سوف نقوم بشرح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة . وفتح حساب إلكتروني بالخطوات من الموقع الرسمي للمصرف.

فتح حساب جارى من الراجحي

أعلنت مصرف الراجحي حديثا عن فتح حساب جاري من الموقع الإلكتروني. والتي تتيح هذه الخدمة من القيام بالعديد من العمليات المصرفية التقليدية كالسحب والإيداع من خلال بطاقة السحب. والتي يتمكن استخدامها أيضا لدفع قيمة المشتريات لدى نقاط البيع في أي وقت.

مميزات الحساب الجاري

كما تم الإعلان عن مميزات فيتح الحساب عبر مصرف الراجحي. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • كشف حساب شهرى يوضح جميع حركات الحساب.
  • خدمات سداد والتي تتيح تسديد الفواتير والمدفوعات الحكومية عبر التطبيق أو الصراف الألى.
  • الحصول على دفتر شيكات.
  • يتم فتح الحساب بدون رسوم.

خطوات فتح حساب جارى

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة فتح حساب جارى من الراجحي عبر الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحة التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي لمصرف الراجحي.
  2. تعبئة وإدخال جميع بيانات الصفحة بطريقة صحيحة.
  3. الضغط على إرسال.

كما يمكن أيضا فتح الحساب الجاري من خلال تطبيق مصرف الراجحي في حالة توافر حساب نشط لديك على منصة أبشر الإلكترونية. وفتح الحساب علية بكل سهولة. أو زيارة احد فروع المصرف الموجودة في جميع أنحاء المملكة والأقرب لدى المستفيد.

Comments are closed.