عروض سيارات رمضان 2023 فرصة لن تعوض لاقتناء سيارة احلامك بعروض ولا في الخيال




عروض سيارات رمضان 2023 مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم يزداد البحث من قبل مواطني المملكة السعودية عن عروض السيارات ولذلك أعلنت الكثير من الشركات عن القيام بالخصومات والعروض على العديد من أنواع السيارات والموديلات والإصدارات المختلفة ومنها تويوتا وجيلي وهيونداي وغيرهم كثيرا.

عروض سيارات رمضان 2023

أعلنت الكثير من الشركات خلال الفترة السابقة عن إطلاق الكثير من العروض والخصومات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم وسوف نوضح أبرز وأهم هذه العروض فيما يلي:

عروض شركة تويوتا

أطلقت شركة عبداللطيف الجميل بعض العروض على تويوتا يارس 2023 واي 1.3، وتويوتا يارس 2023 واي بلس، وتويوتا يارس 2023 واي اكس، وتويوتا كورولا 2023 اكس ال اي 1.5. كما يمكن تقسيط السيارة بدون إضافة أي فوائد وذلك على فترة سداد كبيرة تصل الى 60 شهر فيدفع العمل مبلغ قدره 1400 ريال سعودي كل شهر. بينما يعد هذا العرض من أفضل عروض السيارات في المملكة السعودية.

عرض سيارة تويوتا راش

تسعى شركة تويوتا الى كسب ثقة العملاء وإرضائهم ولذلك تقدم لهم الكثير من العروض المميزة على العديد من الإصدارات. بينما يمكن شراء سيارة تويوتا راش بموديلات متنوعة بالتقسيط. كما يتم دفع مبلغ قدره 1291 ريال سعودي وتستمر فترة السداد على 60 شهر.

عروض سيارة جيلي أوكافانجو 2023 فل كامل

تم الإعلان بشكل رسمي عن وجود الكثير من الخصومات المميزة على سيارة جيلي أوكافانجو 2023. حيث يقدم الوعلان عرض مميز على سيارات جيلي وهو عرض الاسترداد النقدي.

عرض سيارة جيلي أوكافانجو 2023 كومفرت

بمناسبة شهر رمضان الكريم تم الإعلان عن تخفيض ثمن السيارة وإطلاق خصم بمناسبة 1% فأصبح السعر 79.735 ريال سعودي وذلك بدلا من 87.785 ريال سعودي.

 عروض سيارات هيونداي سوناتا وستنافي

من المعروف أن شركة هيونداي من أهم الشركات العالمية في هذا الوقت. كما تقدم الكثير من العروض الرائعة بمناسبة شهر رمضان على سيارة هيونداي سوناتا وسنتافي. فيمكن دفع قسط شهري قيمته 1700 ريال سعودي وذلك لفترة تقسيط طويلة تصل الى 50 شهر.

ذكرنا في هذا المقال عروض سيارات رمضان 2023. فيرغب الكثير من المواطنين من الحصول على أفضل عروض الكاش لتملك سيارات ويمكن استغلال هذه العروض والاستفادة منها.

Comments are closed.