عروض بنده هايبر في رمضان مستمرة حتى 28 مارس 2023

لا يفوتك أقوى عروض بنده هايبر في رمضان المتجر الشهير في المملكة العربية السعودية والذي يوفر خصومات وعروض على المواد والسلع الغذائية التي تحتاج إليها الأسر في كل مكان بالإضافة إلى عروض بنده الأسبوعية على الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية المختلفة، ويشارك دائمًا في المناسبات الدينية والوطنية، لهذا خلال الفترة الحالية هناك عروض بنده في رمضان 1444 التي تشمل خصم مميز على المشروبات وأنواع عديدة من الجبن وغيرها من السلع.

عروض بنده هايبر في رمضان

متاح أنواع عديدة من المأكولات الطازجة ومن بينها الجبن والدجاج واللحوم بمختلف أنواعها سواء أكانت المحلية أو المستوردة وفي إطار عروض بنده هايبر في رمضان يمكن الحصول على:

  • كيلو من صدر الحبش المدخن من حلواني بسعر 116.95 ريال سعودي.
  • كما يمكن شراء مرتديلا دجاج سواء أكانت سادة أو بالزيتون بسعر الكيلو جرام الواحد 29.95 ريال سعودي.
  • ويوجد مربى الفراولة أو المشمش من حلواني بسعر الكيلو الواحد 12.95 ريال سعودي.
  • ومتوفر في عروض هايبر بنده الجديدة خصومات على صدور الدجاج المدخن بسعر الكيلو جرام الواحد 89.95 ريال سعودي، ويمكن شراء جبنة موزاريلا قالب حلواني بسعر الكيلو جرام الواحد 27.95 ريال سعودي.

ومتاح لبنة المراعي بسعر الكيلو الواحد 20.95 ريال سعودي، أما الحبة الواحدة من لبنة المراعي ووزن ثلاثة كيلو إلا ربع سيكون السعر فقط 49.95 ريال سعودي.

عروض بنده هايبر في رمضان
عروض بنده هايبر في رمضان

عروض الأجهزة المنزلية من هايبر بنده

وفي شهر رمضان المبارك يوجد عروض متنوعة على الأجهزة المنزلية والكهربائية التي يحتاج إليها الأفراد ومن بينها خصومات على مايكرويف شارب بسعة عشرين لتر وأصبح سعره في خصومات هايبر بنده اليوم فقط 279 ريال سعودي، وعند شراء موقد التسخين الكهربائي سيكون سعره فقط 55 ريال سعودي.

أما عند شراء الغلاية الكهربائية من براون سيكون السعر مقابل 149 ريال سعودي، ويوجد غلاية زجاجية جيباس بسعر 45 ريال سعودي بسعة 1.8 لتر ومتاح في العروض صانع الساندويتش من كينوود بسعر 249 ريال سعودي، كما يوجد مايكروويف دوتس بسعر 399 ريال سعودي، وعند شراء مكنسة فيلبس من هايبر بنده سيكون السعر في العروض الجديدة 249 ريال سعودي فقط.

Comments are closed.