عروض اليوم الوطني 93 سيارات بأفضل أسعار العام مع تخفيضات حماية السيارة

عروض اليوم الوطني 93 متوفرة على اسعار السيارات المتاحة بأفضل أسعار العام، هذا بالإضافة إلى تخفيضات خدمات حماية السيارة بأقل تكلفة في داخل المملكة العربية السعودية، وتشمل تخفيضات اليوم الوطني أنواع مختلفة من السيارات، والتي منها موديلات سيدان، وعائلية، وتجارية، ونقل، وبهذا تجدون ما تبحثون عنه بخصم كبير، والتخفيضات مقدمة بمناسبة ما تمر به المملكة العربية السعودية من إحتفالات تقيمها للتعبير عن فرحة المواطنين باليوم الوطني، اليوم الذي يعد ذكرى للفخر والكرامة والإنتصار، ولهذا تزداد العروض في تلك الفترة من كل عام.

عروض اليوم الوطني 93 سيارات بأفضل أسعار العام مع تخفيضات حماية السيارة

متوفر في السعودية ولفترة محدودة عروض اليوم الوطني السعودي على السيارات من شركات شيفروليه، وفيكتوري، وشيفت تك، حيث تقدم الشركات لكم أفضل سعر ممكن للسيارة وخدمات بأقل تكلفة، والعروض مستمرة في المملكة حتى يوم 30 سبتمبر 2023، فاستغلوا تلك الفرصة للحصول على سيارة جديدة تناسب لكل الأغراض.

عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات شيفروليه

تقدم شركة التوكيلات العالمية للسيارات أقوى عروض السيارات على إصداراتها من موديلات شيفروليه كابتيفا وجرووف للعام 2023، والعرض يشمل ضريبة القيمة المضافة، كما توفر الشركة برامج تمويلية مميزة.

  • سعر سيارة شيفروليه كابتيفا LS 2023 هو 66,900 ريال سعودي.
  • سعر سيارة شيفروليه جرووف LT 2023 هو 59,900 ريال سعودي.
  • العرض ساري حتى نفاذ الكمية وينتهي في يوم 30 سبتمبر 2023.
سيارات شيفروليه
سيارات شيفروليه

عروض سيارات النقل والتجارية

متوفر سيارات نقل فيكتوري كي 1 بسعر 34,900 ريال سعودي لفترة محدودة، والعرض يقدمه الشريك التجاري المعتمد لشاحنات وفانات سركة فيكتوري السعودية، كما يضم العرض سيارة فيكتوري في 1 التجارية بسعر 39,900 ريال سعودي، كما أن العرض يقدم إعفاء تام من دفع مبلغ الضريبة.

اسعار السيارات في السعودية
اسعار السيارات في السعودية

تخفيضات حماية السيارة

متاح لدى شركة شيفت تك عرض على تغليف السيارة الكامل بمبلغ 11,999 ريال سعودي بدل من 21,975 ريال سعودي، وهذا لكل أنواع السيارات بإستثناء السيارات الكبيرة.

عروض اليوم الوطني السعودي
عروض اليوم الوطني السعودي
  • يتم إضافة مبلغ 1000 ريال سعودي على السعر المذكور عند تغليف السيارات الكبيرة.
  • للمزيد من المعلومات برجاء التواصل من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني.

[ad_2]

Comments are closed.