عروض الراجحي على السيارات الفارهة بدفع 50% والباقي على 3 سنين

عروض الراجحي على السيارات الفارهة من أهم عروض السيارات الحديثة التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. والتي تم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية للمصرف على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان حديثا في خلال تلك الأيام أيضا عن العديد والكثير. من العروض والمنتجات التمويلية الجديدة التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين. والتي من أهمها تمويل شخصي من البنك الأهلي بدون رسوم لفترة محدودة مميزات جديدة. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل تقسيط المشتريات من إمكان وكيفية تقسيط المشتريات بالخطوات. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض الجديدة بالتفصيل والتعرف على الشروط والمميزات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

عروض الراجحي على السيارات الفارهة

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد من عروضه الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني. كما شملت تلك العروض الجديدة عروض الراجحي على السيارات الفارهة. والتي تمكن جميع مستفيديها من الحصول على سيارة فارهة من العروض ودفع 50% دفعة أولى وتقسيط الباقي على 3 سنوات.

مميزات عرض 50/50

كما تم الإعلان أيضا عن مميزات عروض السيارات الفارهة من الراجحي. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • 50% دفعة أولى و!5 رسوم إدارية.
  • الدفعة الأخيرة 50%.
  • مدة السداد 36 شهر.
  • معدل النسبة السنوي شاملة التامين لعملاء الرواتب 17.06%.
  • معدل النسبة السنوي شاملة التامين لعملاء بدون تحويل الراتب 19.08%.

كيفية الحصول على عروض السيارات الفارهة

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على عروض الراجحي على السيارات الفارهة. وذلك من خلال زيارة اقرب فرع تابع للمستفيد أو زيارة المعارض المعتمدة لدى المصرف أو من خلال تحميل تطبيق الراجحي من المتاجر الإلكترونية والتقديم من خلالة أيضا. كما يمكن التقديم الكترونيا والتي نوضحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحة التقديم الإلكتروني من الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي.
  2. تعبئة وإدخال جميع البيانات بطريقة صحيحة.
  3. الضغط على تقديم أسفل الصفحة.

Comments are closed.