عروض الأهلي… تمويل للجهات الغير معتمدة بشروط مناسبة 2023

تمويل للجهات الغير معتمدة من المنتجات التمويلية المطلوبة من قبل الموظفين العاملين في الشركات الغير معتمدة في البنوك، حيث يوفر البنك الأهلي التجاري للعملاء العديد من فرص التمويل الشخصي المناسبة لتحقيق جميع تطلعاتهم ومشاريعهم، سواء كان الهدف من التمويل الذي يبحث عنه العميل هو التخطيط لقضاء إجازة أو إكمال تعليم الطفل، في المقال التالي نوفر تفاصيل تمويل شخصي للجهات الغير معتمدة.

تمويل للجهات الغير معتمدة

يقدم البنك الأهلي التجاري التمويل الشخصي للأفراد من خلال مجموعة متنوعة من خيارات التمويل المختلفة، بحيث يمكن لكل عميل اختيار الخيار الذي يناسب قدراته ووضعه المالي، كما يسمح البنك لجميع عملائه بالاستفادة من خيارات التمويل الشخصي بغض النظر عن جنسية الشخص إن كان من المواطنين أو الأجانب، تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من التمويل يعتمد على العميل الذي يريد الحصول على القرض ومجال عمله وراتبه الشهري وعوامل أخرى.

تمويل للجهات الغير معتمدة
تمويل للجهات الغير معتمدة

بنك الأهلي يحدد شروط الحصول على القرض

حدد البنك الأهلي التجاري الشروط المطلوبة من أجل الموافقة على طلب العميل للحصول على قرض شخصي لجهة غير معتمدة، ومن الشروط المحددة:

  • العملاء الذين يطلبون التمويل يعملون في أي قطاع حكومي أو قطاع خاص أو في إحدى الشركات المعتمدة من قبل البنك الأهلي التجاري من خلال نظام تحويل الراتب “سريع”.
  • يجب ألا يقل راتب الموظف عن 3،000 ريال للمواطنين السعوديين و 4،000 ريال للأجانب.
  • يجب أن يكون عمر المقترضين 18 عاما كحد أدنى عند التقدم للحصول على التمويل
  • يشترط أن يكون السعوديون أكبر من 60 عاما عندما يحين موعد سداد القسط الأخير من التمويل.
  • بالنسبة لغير السعوديين، فإن الحد الأدنى لسن المقترضين للتقدم للحصول على قرض هو 22 عاما، والحد الأقصى لسن السداد النهائي للقرض هو 60 عاما.

التقديم على قرض بنك الأهلي لموظف في شركة غير معتمدة

يمكن التقديم على القرض الشخصي من بنك الأهلي من خلال القيام بتسجيل الدخول في موقع البنك الأهلي ومن ثم القيام بالتوجه إلى صفحة القرض الشخصي لجهة غير معتمدة، وبمجرد قراءة الشروط يمكن القيام بالتقديم على المنتج التمويلي.

Comments are closed.