عرض هوم سنتر والراجحي والحصول على خصم إضافي يصل إلى 10%

عرض هوم سنتر والراجحي تعتبر من أهم وأحدث العروض الجيدة التي تم إطلاقها حديثا. والتي تم الإعلان عنها في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. وذلك من خلال الصفحة الرسمية لمصرف الراجحي على موقع توتير. وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا وحديثا في خلال هذه الأيام عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الحديثة. التي تناسب وتلبى جميع احتياجات المواطنين اليومية والتي من أهمها. تمويل تقسيط المشتريات من إمكان وكيفية تقسيط المشتريات بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن عروض بطاقات الرياض وجرير وقسط جميع مشترياتك حتي 12 شهر. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفة الشروط التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية الحصول على العروض بالخطوات الصحيحة من خلال المقالة الأتية.

عرض هوم سنتر والراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من عروضه ومنتجاته التمويلية الجديدة. والتي جاءت من ضمن تلك العروض عرض هوم سنتر والراجحي. والتي تتيح لجميع حاملي بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع بالحصول على خصم أضافي وحصري 10%. وذلك على جميع المنتجات المخفضة لدى هوم سنتر. كما تم الإعلان أيضا عن ميعاد بدء العروض والذي يبدأ من 22 مايو 2023 وينتهى في 4 يونيو 2023.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان أيضا عن شروط عرض هوم سنتر والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • يتم تطبيق العروض على البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع.
  • يطبق العرض على تطبيق والموقع الإلكتروني لدى هوم سنتر.
  • الحد الأدنى للشراء 1000 ريال.
  • لا يتم دمج الخصم مع قسائم الهدايا أو كود أو أي عرض ترويجي أخر.
  • يتم تطبيق سياسة الاستبدال والاسترجاع من هوم سنتر.
  • لا يسرى العرض عند الشراء عن طريق أبل بآي أو أي محفظة رقمية.

كيفية الحصول على عرض هوم سنتر

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خصم 10% من عرض هوم سنتر والراجحي. وذلك من خلال استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع عند الدفع في هوم سنتر وسيتم تطبيق الخصم تلقائيا.

Comments are closed.