أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن فتح باب القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية برتبة جندي.وذلك للرجال برتبة جندي فني موسيقي أو جندي أعمال وسائل رقابية حية. وذلك وفقا لبعض الشروط الأساسية الواجب توافرها في المتقدمين من الرجال. وسنعرض لكم كافة الشروط والتفاصيل وموعد فتح باب القبول والتسجيل في وظيفة جندي بمديرية مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية.

وظائف مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية 2022

في إطار البحث المكثف عن الوظائف العسكرية المتاحة بالمملكة العربية السعودية، أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات متمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية. عن فتح باب القبول والتسجيل الآن للشباب من الرجال للتقديم على وظيفة عسكرية برتبة جندي في مكافحة المخدرات. وذلك ضمن تخصصين بمكافحة المخدرات، جندي أعمال وسائل رقابية حية أو جندي فني موسيقي. وذلك بما يتناسب مع المتقدمين من الرجال، وما تراه الوزارة متناسب معها، وقد أعلنت عن الشروط الأساسية الواجب توافرها في المتقدمين وهي كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ بالخارج أثناء تأدية الخدمة للمملكة مع والديه
  • يجب أن يكون المتقدم حسن السير والسمعة والسلوك ولا توجد عليه أي أحكام في أي قضايا مخلة بالشرف والأمانة
  • ألا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية
  • ألا يكون قد سبق تعيينه في وظيفة خاضعة للنظام الحكومي أو النظام العسكري
  • أل يكون قد تم إنهاء خدماته من أحد المعاهد أو المراكز أو الكليات  العسكرية لأي سبب من الأسباب
  • أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه بحسب اللائحة الطبية لوزارة الداخلية
  • يجب على المتقدم أن يجتاز أختبارات القبول والمقابلة الشخصية بنجاح

التقديم على وظيفة جندي مكافحة المخدرات 1444

يتم التقديم من خلال الموقع الرسمي وزارة الداخلية مكافحة المخدرات، ويرجى العلم أنه يجب تسجيل كافة البيانات المطلوبة في كافة الحقول بدقة شديدة حتى لا يتعرض الطلب للحذف. ويتم البدء في التسجيل عبر موقع وزارة الداخلية بدءا من يوم السبت 9/5/1444 هجريا، الموافق 3/12/2022 ميلاديا. وينتهي التسجيل بيوم الخميس 14/5/1444 هجريا الموافق 8/12/2022 ميلاديا.