بعد خضوعها لسلسلة من العمليات التجميلية لتبدو وكأنها شخص آخر لا يشبهها، صدمت الفنانة الكويتية نوال الكويتية الجمهور بأحدث ظهور لها بسبب تغيرات في ملامح وجهها. فقد ظهرت نوال الكويتية مع تغيرات واضحة في وجه الدكتور خالد الزهراني لتظهر في العشرينات من عمرها ، حيث أصبح وجهها أكثر نعومة ، وفقدت الكثير من وزنها ، وباتت بشرتها مشدودة أكثر وبرز دقنها.

ظهور صادم للفنانة نوال الكويتية

ونشر الدكتور خالد الزهراني صورة جمعها مع نوال الكويتية على انستجرام وكتب فيها: “مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك”. وتراوحت تعليقات المتابعين على مواقع التواصل بين انتقاد الجراحة التجميلية والثناء على مظهر نوال الشاب رغم أن نوال تبلغ من العمر خمسين عاماً. ويقارن البعض نوال الكويتية بالفنانة السورية اصالة نصري التي خضعت مؤخرا لعملية تجميل غيرت ملامحها تماماً.

وانتقد البعض التغيير الذي طرأ على ملامح نوال الكويتية لاعتقادهم أنها تعودت على ملامحها القديمة التي كانت أجمل. نوال الكويتية فقدت الكثير من وزنها في العامين الماضيين وظهرت بمظهر رشيق ونحيف نال إعجاب الجماهير وفشل البعض في التعرف عليها لكنهم أكدوا أن شكلها أفضل بكثير الآن. بدت أصغر من عمرها.

سبب غياب نوال الكويتية

بعد غياب طويل عن الإعلام ، تحدثت النجمة الكويتية نوال عن رحلتها الفنية وأسرارها الخاصة وأسباب غيابها عن الحفلات الموسيقية في الأشهر الأخيرة ، مشيرة إلى تعرضها لمشكلة صحية أبقتها في الفراش لوقت طويل. فقد كشفت خلال استضافتها في أحد البرامج أنها تعاني من المرض منذ شهرين ونصف ، وقالت: “ما كان في شيء معين ولكن من شيء لشيء، وبالفعل كنت تعبانة، وما فيني طاقة أقوم من السرير”.

وأشارت نوال إلى أنها تريد رفع معنوياتها من هذه الأزمة بسبب ضغوط العمل والضغوط النفسية والعائلية ، وقالت لزوجها إنها تريد السفر وتغيير الأجواء ورؤية البحر. لتتخطى الأزمات التي عاشتها في تلك الفترة.

وأوضحت أنها تعمل بجد في المنزل كأم وزوجة وتطبخ يوميًا في المنزل باستثناء الحلويات لأنها لا تجيد صنعها. كما تحدثت في هذا اللقاء عن أبرز مراحل حياتها الفنية وأكدت أنه ليس لديها خطة في عملها وإنما تعمل بقلبها وتختار بناءً على حسها الفني.

تعود آخر حفلات نوال الكويتية إلى نهاية شهر مارس الماضي ، عندما اختتمت حفلات المرحلة الثانية من موسم حفلات الرياض بأمسية موسيقية استثنائية. وظهرت نوال الكويتية في أكثر من نظرة على الحفل ، ورافقت الأغاني عروض موسيقية ورقصية شارك فيها أكثر من 150 موسيقيًا وراقصًا ، قبل أن تصعد الفنانة الكويتية إلى مسرح محمد عبده أرينا في جادة الرياض شهر.

وقدمت النجمة الكويتية في هذا الحفل باقة من أجمل الأغاني التي اشتهرت بها في مسيرتها الغنائية الطويلة منها أغنية “خدني الشوق” كما أشادت بأغنية فارس أحلامي وهي إحدى أشهر الأعمال التي أدتها في التسعينيات. كما ظهرت نوال في أكثر من أغنية منها الأغنية “يوه يا يوه” ، والأغنية الرومانسية “انت طيب” ، بالإضافة إلى الأغاني “ماي عيني”، و”عنيا”، و”تكفون خلوه”.