الباستا فلورا حلوى دسمه ومحببة لدى كلًا من الكبير قبل الصغير، فطريقة عملها بسيطة وسهلة جدًا كما أنها مغذية لاحتوائها على البيض مما يعمل على خفض مستوى الكوليسترول في الدم وكذلك مفيد جدًا للعظام ورفع المناعة، وتتميز هذه الحلوى بمذاقها الممتاز الذي لا يوصف واليوم نقدم لكم خطوات بسيطة جدًا لعمل ألذ باستا فلورا.


مع المزيد من الأسئلة حول كيفية تحضير Pasta Flora والمكونات المستخدمة في صنعها في المنزل، لجعلها كما هي في المطاعم والمتاجر، سنقدم لك أفضل الطرق المجربة لتحضير لذيذ ومحبوب من قبل جميع أفراد الأسرة Pasta Flora.


ماهي الباستا فلورا

باستا فلورا أو جام تارت كما يسميها البعض من أشهر أنواع الحلويات لكثير من الناس. يعود تاريخه في الأصل إلى المطبخ اليوناني، لكن بعضها انتشر إلى بلدان مختلفة وأصبحت طريقة صنعه سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص صنعها في المنزل.

المقادير المطلوبة لتحضير الباستا فلورا.

ومن أجل تحضير طبق الباستا فلورا في المنزل كل ما عليك هو أن تسير على الخطوات التي سوف نعمل على شرحها وهي على النحو الآتي: –

  • نحضر مقدار كوبين من الطحين.
  • نقوم بإحضار بيضتين .
  • مقدار 3/4 كوب من الزبدة.
  • طحن مقدار كوب من السكر.
  • مقدار ملعقة صغيرة من مسحوق البيكينج بودر.
  • نوع من أنواع المربى المتاحة من المنزل.
  • وكذلك بعض الفانيليا لإعطاء رائحة ونكهة مميزة.

خطوات تحضير الباستا فلورا.

  1. نقوم بإحضار إيناء يكون به عمق لإمكانية خفق المكونات نقوم بوضع الزبدة ونضع معها السكر ومن ثم نخفقهم خفقا جيدا حتى يصبح القوام كريمي.
  2. نضع البيض والفانيليا ونخفقهم معا ثم نسكبهم على الخليط ونخلطهم جيدًا حتى تمام التجانس.
  3. نقوم بإضافة الطحين مع البيكنج بودر ونخلط كل المكونات معًا جيدًا حتى نحصل على قوام متماسك للعجينة.
  4. نقوم بفرد العجينة 4/3 من مقدارها في صينية وفردها جيدا ومن ثم نقوم بوضع المربى المتاحة على العجين ونحضر مانبقى من العجين نقوم بأشكال على هيئة شرايط ومن ثم عمل أشكال مربعات على المربى.
  5. على الجانب الآخر يكون الفرن جاهز على درجة حرارة مقدارها 180 درجة مئوية ويتم إدخال الصينية في الفرن ونعرف أنه تم نضجها من خلال تحولها إلى اللون الأصفر.
  6. بعد إخراجها من الفرن تترك لتبرد ثم تقطع إلى مربعات بشكل مميز وتصبح جاهزة تماما للأكل بأطيب مذاق.

يُطلق على تارت باستافروولا والمربى واحدة من أكثر الحلويات شعبية، في الأصل طعام يوناني، أصبح منتشرًا في بعض البلدان ، والوصفة بسيطة ويمكن لأي شخص أن يصنع طاهًا مشهورًا.
باستافرولا هي حلوى كريمية يحبها كل من البالغين والأطفال. نظرًا لاحتوائه على البيض الذي يخفض مستويات الكوليسترول في الدم ، فإنه يعمل ببساطة شديدة ، وبسهولة ، ومغذي ، كما أنه جيد جدًا في تقوية العظام ، وتعزيز المناعة. من السهل جدا صنع الباستفرولا اللذيذة.

باستا فلورا هي نوع من الفطائر الحلوة المعروفة في الأرجنتين ومصر واليونان ، وتتميز بأنها مغطاة بالمربى ومصنوعة من الدقيق والسكر والبيض ، وهي من أسهل الحلويات التي يمكن لأي شخص صنعها، وتختلف حشوات المعكرونة حسب الرغبة على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون الجبن والسفرجل والبطاطس مستديرة وتعتبر من بين الحلويات. لذلك ، في هذه المقالة ، سوف نوضح لك كيفية صنع المعكرونة النباتية بحشوات مختلفة.