طريقة شحن شدات ببجي 2023 بأفضل طريقة أمنة علي الحساب

شحن شدات ببجي حيث تعتبر لعبة ببجي موبايل من أشهر العاب الأجهزة المحمولة في العالم، وتتميز بتحديثاتها الدورية وتطويرها المستمر، كما تحتاج هذه اللعبة إلى بعض الوقت من اللاعبين لتحديث والتطوير، ولذلك يتعين عليهم شحنها بشكل منتظم. وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن كيفية شحن لعبة ببجي موبايل بسهولة والتمتع باللعب بكل راحة وسلاسة.

طريقه شحن شدات ببجي 2023

لكي تتمكن من شحن اللعبة وتحصل علي شدات التي تريدها من اجل شراء أسلحة جديده أو معدات داخل اللعبة ستحتاج أولا إلى نقود حقيقيه لكي تكمل عمليه الشراء من داخل موقع اللعبة الرسمي MIDASBUY حيث يكون هو الموقع الوحيد الرسمي والأمن علي حسابك وعلي نقودك، كما يجب عليك الانتباه من المواقع المحتالة حتى لا تخسر نقودك وحسابك باللعبة، ولكي تتمكن من الشحن بطريقه سليمة يجب عليك متابعه الخطوات المذكورة.

طريقة شحن شدات ببجي 2023 بأفضل طريقة أمنة علي الحساب
طريقة شحن شدات ببجي 2023 بأفضل طريقة أمنة علي الحساب

الخطوة الأولى: فتح اللعبة وتسجيل الدخول

  • عندما تريد شحن لعبة ببجي موبايل، يجب الدخول إلى التطبيق.
  • وتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • ثم يجب عليك النقر على الزر “التعرف على الطرف الثالث” للوصول إلى خيارات الشحن.

الخطوة الثانية: الاختيار بين خيارات الشحن

بعد الدخول على MIDASBUY، ستجد أن هناك العديد من أساليب الشحن المختلفة. يجب اختيار الخيار الذي يتناسب أكثر مع احتياجاتك ومتطلباتك المادية.

  • فيزا: تشحن رصيدك باستخدام بطاقة فيزا الخاصة بك وتدفع المبلغ المحدد مقدمًا.
  • محفظة إلكترونية: يمكنك التحويل الأموال إلى حساب باي بال أو جوجل واستخدام الرصيد المتاح في اللعبة.
  • كروت الهدايا: إذا كان لديك بطاقة هدية ببجي موبايل، فيمكنك استخدامها.

الخطوة الثالثة: الدفع والتحقق

حتى تتمكن من إتمام عملية الشحن، يجب عليك تأكيد الطلب والدفع بشكل صحيح. بعد القيام بذلك، ستتلقى رسالة تأكيد تحتوي على رمز الشحن المطلوب لإضافة الرصيد إلى لعبة ببجي موبايل الخاصة بك.

الخطوة الرابعة: إضافة رمز الشحن

بمجرد الحصول على رمز الشحن المُطلوب، يمكن إضافته عن طريق النقر على الزر “التعرف على الطرف الثالث”، ومن ثم النقر على “إضافة رصيد ببجي”. بعد ذلك، يجب إدخال رمز الشحن الذي حصلت عليه، ومن ثم تأكيده. سيتم إضافة الرصيد الجديد تلقائياً إلى حسابك، وسيكون بإمكانك الآن الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل بأكثر من طريقة.

Comments are closed.