طريقة تحميل GTA 5 على الاندرويد بدون روابط أو كراكات.. لعب ممتع

طريقة تحميل GTA 5 على الاندرويد، الكثيرون منَّا يتذكرون لعبة جاتا حيث أنها كانت لعبتنا منذ الصغر على الكمبيوتر وتطورت لتصبح على البلاي ستيشن ثم الاكس بوكس ولكننا كمحبين للعبة كنا نحتاج إلى أكثر من ذلك، فلا يكفي أن تطور اللعبة وتكون على منصات لعب مختلفة، ولكن كان يجب أن تظل اللعبة بجانبنا وقد تم حل تلك المشكلة عندما تم إصدار نسخة اللعبة الجديدة على الاندرويد فتابعونا

طريقة تحميل GTA 5 على الاندرويد
GTA 5 على الاندرويد

طريقة تحميل GTA 5 على الاندرويد

حيث أن اللعبة بها تغيرات في البيئة المحيطة. وليس معنى هذا التغير هو التغير الظاهري بل مرتبط بالبيئة المحيطة لك. حيث في وقت طلوع الشمس في مدينك تطلع الشمس في اللعبة وهكذا. شخصيات اللعبة متحركة. بمعنى أن لها قصة وحبكة وتصاعد درامي وخطوط أحداث خاصة بها فلا تشعر بالملل من اللعبة.

وهذا بسبب تعلقك بإحدى تلك الشخصيات. كما أنه من الممكن تغيير أشياء معينة في طريقة تحميل GTA 5 على الاندرويد ومنها شكل الافاتار أي الشكل الذي تظهر به شخصيتك في اللعبة. كذلك شكل المركبات التي تقودها فمن الممكن أن تغير بين المركبات بكل سهولة وتقتنص أي مركبة تريدها من صاحبها.

لعبة gta 5 للاندرويد

مرت لعبة GTA أو حرامي السيارات بعدة مراحل قبل أن تصل إلى النسخة الحالية. فمثلا بدأت بنسخة 2D كما أنها كانت اللعبة الوحيدة في وقتها ذات قصة وتطورات للشخصيات. كما أن وقتها كانت الرسومات بدائية قليلاً ولكن تمت معالجة ذلك في النسخ التالية.

ما تم إصدار عدة نسخ بأماكن مختلفة مثل Grand theft auto vice city وألعاب أخرى تحدثنا عنهم بشكل مفصل في مقالات أخرى.وذلك التغيير يعطيك تنوع في اللعبة. حيث تجد reviews الألعاب تطالب بوجود لعبة لا نشعر فيها بملل. حيث أن حرية الاختيار هي ميزة مهمة جداً في اللعبة.

كيفية الحصول على جاتا 5 للاندرويد؟

إصدار جاتا برسومات محسنة غير بدائية بالرغم انها للاندرويد يعد نقطة تحسب لـ روكستار جيمز. وإليكم طريقة تحميل اللعبة:

  • فتح google play.
  • كتابة طريقة تحميل GTA 5 على الاندرويد على البحث.
  • تحميل اللعبة الظاهرة أمامك مع الدفع الإلكتروني بالبطاقة الائتمانية.

Comments are closed.