طريقة استقبال قناة تايم سبورتس الأرضية لمتابعة مباريات منتخب مصر والأندية المصرية في إفريقيا

استقبال قناة تايم سبورتس الأرضية، تعد قناة تايم سبورتس الأرضية أحد أهم القنوات الرياضية داخل جمهورية مصر العربية، خاصة وأنها تمتلك حقوق بث مباريات لم تك موجودة على البث الفضائي، وتعمل قناة تايم سبورتس الأرضية بتقنية البث الأرضي الرقمي DTV-2 والتي تمتاز بنقاء الشاشة والصوت اوالحصول على مشاهدة حيث يمكن استقبالها بسهولة ويسر لكن عبر البث الرقمي الأرضي.

قناة أون تايم سبورتس الأرضية

وتمتلك قناة أون تايم سبورتس الأرضية حقوق نقل مباريات المنتخبات المصرية المختلفة والمقامة داخل جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى حقوق نقل مباريات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية والتي تقام داخل جمهورية مصر العربية، كما أذاعت القناة مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم الماضية والتي كانت قد أقيمت في المغرب.

قناة تايم سبورتس التردد الأرضية
قناة تايم سبورتس التردد الأرضية

وكانت جمهورية مصر العربية قد حولت منظومة البث الأرضي التناظري “الأنالوج” إلى نظام البث الرقمي الحديثة، والذي من خلاله يتم بث بعض القنوات على التردد الأرضي في المحافظات المختلفة، حيث يمتاز البث الرقمي الأرضي بسهولة ويسر وبنقاء الصورة والصوت بالمثل كما في الاستقبال الفضائي.

ويحتاج استقبال البث الرقمي الأرضي إلى شاشة مجهزة مستقبلاً لاستقبال إشارة البث الرقمي الأرضي أو جهاز استقبال يمكن من خلاله استقبال البث الرقمي الأرضي، وهناك العديد من أجهزة الاستقبال التي مكن أن تستقبل البث الرقمي الأرضي في السوق، حيث تحتوي هذه الأجهزة على تينور مخصص للاستقبال الأرضي، بجانب التينور المخصص لاستقبال البث الفضائي.

طريقة استقبال قناة أون تايم سبورتس الأرضية

ويمكن استقبال البث الأرضي لقناة أون تايم سبورتس من خلال أحد الطريقتين التاليتين:

  • الأولى: عن طريق شاشة مزودة بتقنية البث الرقمي الأرضي، ومن ثم تقوم بوضع الجاك المخصص في مكانه بالشاشة موصل بسلك من الطرف الآخر به قطعة إيريال أو ما شابه، وعمل بحث من أجل أن تتمكن من استقبال القناة، وفي حال أن الشاشة لديكم تستقبل البث الرقمي الأرضي، فسيتم استقبال عدد من القنوات الأرضية.
  • الثانية: جهاز استقبال مزود بتقنية البث الرقمي الأرضي، ومن خلاله يتم وضع السلك في مكانه المخصص، ومن ثم الدخول على البحث عن القنوات الأرضية، وسيتم استقبال القنوات الأرضية في الحال.

وفي حال أن واجهتكم مشكلة في استقبال القناة فيمكنكم وضع تعليق أسفل هذا المقال يحتوي على اسم الشاشة أو الريسيفر والموديل الخاص بهما، وسنحاول جاهدين إن شاء الله تعالى أن نساعدكم في استقبال القناة إن أمكن ذلك.

Comments are closed.