جاتا فايس سيتي هي متاحة فقط للتنزيل على الويندوز ولكن تم تحديثها لتشغيل الشاشة الصغيرة ومشغل الألعاب على مشاهد معينة من المشروع ومشاهد غير مناسبة للأطفال، حيث تنتشر الصورة بشكل واسع، وفيما يلي بعض التفاصيل حول تثبيته على هواتف Android و iPhone.

تنزيل لعبة جاتا فايس سيتي

تم إصدار Grand Theft Auto: Vice City في 29 أكتوبر 2002، وبمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسها هذا الشهر، سيتفاجأ العديد من المعجبين بمدى تقادم اللعبة، لقد وصل تاريخ إصدار هذا الشهر بالفعل إلى بعض المعالم الرئيسية، مع تحول امتياز Fallout إلى 25 عامًا وتحتفل Portal 2 بعيد ميلادها الخامس عشر، ناهيك عن أن مورتال كومبات يبلغ الآن من العمر 30 عامً، ومن الواضح أن شهر أكتوبر هو شهر جيد لإصدارات الألعاب، وإدخال GTA المحبوب هو مجرد إدخال آخر لإضافته إلى القائمة.

في حين أن Grand Theft Auto 5 يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أفضل إدخال في السلسلة وقد أطلق عليه لقب أحد أكثر ألعاب الفيديو نجاحًا في التاريخ، فإن Vice City هي بالتأكيد مكان جيد للبدء، مع جمالية الثمانينيات وقدرة اللاعبين على التحكم في تومي فيرسيتي، التي عبر عنها الراحل راي ليوتا، واصل PS2 2002 العمل الرائد لـ GTA 3، والذي تم إصداره قبل عام واحد فقط من الصعب تخيل حقبة تصدر فيها Rockstar ألعابًا جديدة كل عام في امتيازها الطويل الأمد.

رابط تحميل جاتا فايس سيتي

Gta Vice city متاح على جميع خرائط الجوال، وكذلك على الويندوز من رابط التنزيل المباشر، تتطلب اللعبة 1 غيغابايت من السعة التخزينية للتثبيت على Android من متجر Play، والخطوات التالية مطلوبة:

  1. افتح متجر Google Play أو App Store أو المتجر المقابل وقم بتشغيل الهاتف.
  2. أدخل (Grand Theft Auto: Vice City) في مربع البحث، اختر الاسم الذي يتطابق مع اللعبة، وادفع 6 دولارات أولاً، ويتم نشر إحدى طرق الدفع.
  3. ثم اضغط على زر التثبيت.

طريقة تحميل GTA: VC

آخر إصدار آخر إصدار جديد إصدار 2023 النسخة النهائية للعبة إصدار جديد إصدار جديد إصدار جديد من لعبة GTA قم بتحديث اللعبة GTA متوفر الآن في شوارع المدينة افعل ما تريد Unlimited مصممو لعبة Gta Vice city يواصلون التطور من التحديثات المضمنة في التحديث الواردة أدناه:

  1. في التجول والدخول فيها.
  2. كذلك أسلحة حديثة تعتمد على أهداف القناصة.
  3. العديد من أشكال الملابس والأزياء والسيارات.
  4. كذلك يمكنك الحصول على أنواع متعددة من الأسلحة.
  5. أدوات خاصة للتحكم في البيئة والطقس.
  6. تأثيرات صوتية مميزة.
  7. كذلك يجب أن تجعل بعض المهام الجديدة اللعبة أكثر تشويقًا بالنسبة لك.