طرق طرد البرص في المنزل يعتبر البرص من أكثر الحشرات المؤذية التي تسبب الرعب لكل من في المنزل وخاصة السيدات، بالإضافة إلى الروائح الكريهة التي يسببها البرص في المنزل، وهذا يرجع إلى وجود البيض الخاص به، لذلك بشكل دائم يوصى بالتخلص منه بأسرع وقت ممكن والبحث عن حلول فعالة من أجل التخلص منه، خاصة مع وجود فصل الصيف والذي فيه ينتشر الكثير من الحشرات في المنزل ومنهم البرص.

كيفية التخلص من البرص

من اشهر الطرق للتخلص من الابراص في المنزل هو أن يتم قتله في المنزل، ولكن لا يعلم الأشخاص أنه من السهل أن يعود مرة أخرى إلى المنزل فليس هذا هو الحل القاطع، حيث أنه البرص يمكن أن يكون على قيد الحياة حتى مع قطع الذيل لذلك لا بد من البحث عن حلول فعالة للتخلص من الابراص في المنزل وفي حالة قتله يجب أن يتم ضربه على رأسه في البداية.

  • قشر البيض للتخلص من البرص: أثبتت بعض التجارب أن قشر البيض له دور كبير في التخلص من الابراص في المنزل وذلك لأنه من الطرق الفعالة، في هذا الأمر، كما أنه يكون من الطرق الغير مكلفة، حيث يمكنك بكل سهولة أن تقومي بوضع قشر البيض في المنزل، وذلك لأنه أثبتت التجارب أنه من الطرق الفعالة، سواء في المنزل أو خارجة، حيث أن البرص بنسبة كبيرة يعتقد أن هذا البيض من الثعبان ويخشى الدخول إلى المنزل، كما أنه في حال الرغبة في الحصول على نتائج أفضل يمكنك تغيير قشر الخاص بالبيض من فترة لأخرى.
  • كرات العث للتخلص من البرص: كما أنه من ضمن الطرق الفعالة هو أن يتم استخدام كرات الغث كما أنه يفضل أن يتم وضعها في منافذ المنازل أو الشبابيك، حتى يتم منع الابراص من الدخول.
  • الثوم: يعد الثوم من الوصفات الطبيعية الفعالة حيث نجد بأن رائحته النفاذة كفيلة في طرد البرص والزواحف المنزلية حيث نقشرها ونقسمها إلى نصفين ونضعها في أماكن تواجد البرص.
  • خليط من كرات البن والتبغ: حيث يمكن أن نحضرها ونخلطها جيدا ونشكل منها كرات ونضعها بالقرب من أماكن تواجد البرص.