استطاع 26 شخص من مختلف الدول من تحقيق حلمه هذا العام، بالفوز بالجوائز مالية من مجموع جوائز إجمالية تزيد عن 3.5 مليون دولار تقدمها مسابقة الحلم هذا العام 2022، وكان آخرها سحب بناء منزل بقيمة 250 ألف دولار، وربحه المواطن السوداني عبد الله عثمان الحاج المقيم بالمملكة العربية السعودية، وتمنى بناء منزل له بالخرطوم، في الوقت الذي أعلنت فيه المسابقة أنه استمرار استلام طلبات الاشتراك طوال الأيام القادمة وحتى موعد السحب النهائي على جائزة النصف مليون دولار أمريكي، مؤكدة استبعادها جميع أقارب العاملين بالمسابقة حتى الدرجة الرابعة وذلك للتأكد من شفافية ونزاهة توزيع الجوائز.

طرق الاشتراك في مسابقة الحلم

  1. يمكنك الآن الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 عن طريق الاتصال بالرقم الخاص إلى بلدك، وإرسال رسالة بها كلمة حلم أو Dream أو من خلال الرقم الموحد لمسابقة الحلم.
  2. كما يمكن للمشتركين الاشتراك عبر الاتصال على الرقم الخاص ببلدك والإجابة على السؤال مباشراً بطريقة صحيحة.
  3. يمكنك أيضًا الاشتراك عبر الموقع الرسمي أو عن طريق تنزيل تطبيق الحلم على هاتفك الذكي، ثم التأكد من إكمال خطوات الاشتراك وحاول الاتصال عدة مرات للحصول على فرصة أفضل وأكبر بالفوز.
اشترك واكسب مع الاغا.. مسابقة الحلم للفوز بـ250 ألف دولار خطوات الاشتراك
طرق الاشتراك في مسابقة الحلم سحب 500 ألف دولار وأسماء الفائزين

أسماء الفائزين في مسابقة الحلم

فاز بمختلف السحوبات حتى الآن 26 شخص من جنسيات مختلفة نظام القرعة العشوائية مع الإعلامي مصطفى الأغا، أما عن أبرز أسماء الفائزين بالجوائز الكبرى في مسابقة الحلم فهم كالتالي:

  • حامد أحمد اللحياني سحب بتاريخ 2022-02-24 من المملكة العربية السعودية، وكان حلم الجائزة بناء مسجد، بناء منزل، الزواج بقيمة $150,000
  • عيسى بن عايل بن راشد الفارسي سحب بتاريخ 2022-03-24 من سُلطنة عُمان، وكان حلم الجائزة تأمين مستقبل أولاده – علاج بقيمة $150,000
  • عبدالله عثمان الحاج سحب بتاريخ 2022-05-05 من المملكة العربية السعودية وهو مقيم سوداني، وكان حلم جائزة شراء منزل في الخرطوم بقيمة 250,000 $
كيفية إرسال رسالة إلى مسابقة الحلم 2022 وتكلفة الرسالة من جمع الدول
أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

أما السحب المقبل خلال الأيام القليلة المقبلة، فسيكون بقيمة 500 ألف دولار أمريكي، في حين سيكون السحب الأكبر بقيمة مليون دولار في نهاية العام من قبل إدارة المسابقة خلال الفترة المقبلة.