تعتبر نيسان باترول واحدة من السيارات اليابانية التي أثبتت كفائتها في الأسواق العالمية. حيث تحصل على أعلى تقييم في الموثوقية وكذلك أعلى درجات في إعادة البيع. ما يعني أن الحصول على جيب نيسان باترول ديزل مستعمل يمكن أن يوفر لك تجربة مريحة من اقتناء مركبة يابانية مميزة. السيارة غنية عن التعريف. فالمستهلك السعودي على دراية كافية بما يعنيه اسم نيسان من فخامة وجودة في الركوب والقيمة مقابل الثمن. كما أنها حاصلة على تصنيف متقدم في تقييم EuroNCAP العام للركاب البالغين. وهنا سوف نعرض باقة من أفضل الصفقات في سوق السيارات المستعملة في السعودية.

نيسان باترول 2021 مستعمل

الصفقة الأولى اليوم هي عبارة عن سيارة نيسان باترول بلاتنيوم 2021 فل كامل. وتأتي بالمواصفات التالية :

  • السيارة قطعت مسافة 87 ألف كلم فقط .
  • اللون الخارجي كحلي والدواخل جملي.
  • البودي سليم ولا يوجد فيه أي رش أو دهانات خارجي

نيسان باترول 2021

السيارة بها العديد من المواصفات والكماليات. كما تم تجهيز السيارة بخاصية ال تشغيل عن بعد. أيضا تم تجهيز السيارة بفتحة سقف وثلاجة وشنطة كهربائية. السيارة متوفرة في الرياض وقد تم تركيب 4 كفرات جديدة لها.

باترول صالون ديزل محول 2019 مع ثلاجة ومكيفين

أما في القصيم يوجد باترول صالون ديزل 2005 مع ثلاجة ومكيفين وتأتي بالمواصفات التالية :

السيارة بحالة جيدة وسعرها معقول. الشكل الخارجي محول 2019. كما أن السيارة بها الاستمارة والفحص الدوري ساريان وهذه ميزة في السيارات المستعملة .

باترول صالون ديزل 2005

تم ترهيم مكينه ديزل قبل اكثر من سنتين. المحرك أراس ابيض بدون تيربو قديم. كما أنها مضمونة من حيث عدم السخونة أو نقصان الزيت (مشروط) من قبل البائع.

جيب باترول محول ديزل بدون ترهيم موديل 99

أما في عرعر بالمنطقة الشمالية توجد الصفقة الثالثة. وهي عبارة عن جيب باترول محول ديزل بدون أي ترهيم موديل 99. السيارة تأتي بالمواصفات الآتية:

  • القير عادي والسيارة تعمل بوقود الديزل.
  • السيارة قطعت حوالي 480 ألف كلم فقط.

باترول صالون ديزل 2005

  • وقد تم تركيب ماكينة حديثة مع رش المقدمة والخلفية بسبب بهتان لونها دون أية حوادث.
  • السيارة بها لوحات مميزة. يصل سعر اللوحة وحدها إلى 4 ألاف ريال.
  • أيضا السيارة أجريت لها كافة الصيانات الدورية ولديها فحص دوري ساري.
  • السيارة نصف فل وتعمل بكفاءة جيدة للاستعمال اليومي.

سعر نيسان باترول مستعمل في السعودية

يتوقف السعر على حالة السيارة من الداخل والخارج. كما يتوقف على التجهيزات والكماليات. في المتوسط يبدأ سعر جيب باترول نيسان 2005 في حدود 23 ألف ريال. ويتفاوت السعر هبوطًا وصعودًا وصولًا إلى أحدث موديلات نيسان.