شروط تمويل شخصي بدون تحويل الراتب يصل 80000 ريال من شركة إمكان

شركة إمكان من أشهر الشركات التي تقدم التمويل للمواطنين السعوديين والأشخاص المقيمين في المملكة، فهو تمويل ميسر دون الحاجة إلى أن يتم تحويل الراتب الشهري وذلك بفترات سداد تصل إلى سنتين حيث توفر الشركة تمويل المشتريات بما يناسب جميع المتطلبات الأساسية في المملكة السعودية وتوفر أيضا مميزات عديدة من أهمها توفير التمويل بقرار من اللجنة الشرعية الإسلامية في المملكة السعودية.

شروط الحصول على تمويل شركة إمكان

توفر لك شركة إمكان الحصول على تمويل فوري دون الحاجة إلى تقديم مستندات وأوراق ولكن للحصول على التمويل من شركة إمكان يجب توافر بعض الشروط التي نقدمها فيما يلي:

  • تستطيع الحصول على تمويل مبلغ 80000 ريال سعودي وهذا هو الحد الأقصى للتمويل ويمكنك الحصول على التمويل دون أن يتم تحويل الراتب الشهري.
  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو شخص مقيم في أحد أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • تمنح الشركة التمويل للأشخاص المتقاعدين بشرط الحصول على دخل شهري لا يقل عن 1900 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون الدخل الشهري ثابت ولا يقل عن 5000 ريال سعودي إذا كان المتقدم للتمويل يقيم في السعودية.
  • إذا كان المتقدم سعودي الجنسية يجب أن يتوفر دخل شهري لا يقل عن 2000 ريال سعودي.
  • يمكنك التقديم في الشركة إلكترونيا بشرط أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 20 عاما ولا يزيد عن 60 عاما.
  • متاح التقديم للأشخاص المتقاعدين من سن 60 عام إلى 70 عام وذلك من خلال الحصول على موافقة من الشركة.

برنامج تمويل المشتريات لدى شركة إمكان في المملكة

برنامج التمويل لدى شركة إمكان يتميز بوجود تمويل شخصي فوري بموافقة فورية وسريعة، وكذلك يوجد تمويل للمشتريات من خلال التقسيط الشهري لمدة قد تصل إلى عامين، ويمكنك الحصول على تمويل يصل إلى 80,000 ريال سعودي، ومن أهم المميزات هو أن التمويل دون تحويل للراتب ومرخص من اللجنة الشرعية الإسلامية في المملكة.

قدمنا لكم خلال هذا المقال كافة المعلومات الخاصة بتمويل شركة إمكان للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، نتمنى أن يكون هذا المقال قدم لكم كافة المعلومات التي تبحثون عنها.

Comments are closed.