شروط تمويل بنك ساب البنك البريطاني السعودي والخدمات المصرفية التي يقدمها

بنك ساب أو البنك البريطاني السعودي هي شركة مساهمة سعودية تأسست سنة 1972 م وهي الشركة التي تتولي تمويل البنك البريطاني في السعودية ويعمل بنك ساب من خلال شبكة يبلغ عدد فروعها  99 فرع بما فيها  18 فرع للنساء بفريق عمل يصل عددها إلى 3314  موظف، ومن الجدير بالذكر أن تمويل بنك ساب من أسهل التمويلات المالية التي تتمتع بالمرونة ويمكنك الحصول عليها بسهولة.

تمويل بنك ساب

  • أولا: التمويل الشخصي وهو التمويل الذي يقدم عدد من الحلول والتي تعمل على تلبية احتياجات العملاء .
  • ثانيا: التمويل العقاري من خلال إدراك القائمين على بنك ساب أهمية امتلاك منزل لكل شخص من أجل الاستقرار العائلي فتم عمل برنامج التمويل العقاري كحل متوافق مع شروط الشريعة الإسلامية.
  • ثالثا: التمويل مقابل حساب الاستثمار ويقدم بنك ساب الحلول التمويلية القصيرة والتي تتميز بتوافقها لشروط الشريعة الإسلامية في مقابل الحساب الاستثماري بما فيها الاستثمار في السلع والأسهم وكذلك الصناديق الاستثمارية.

شروط تمويل بنك ساب

يمكننا التعرف على شروط الحصول على تمويل مالي من بنك ساب من خلال الآتي:

  • لابد ألا يقل عمر العميل عن 21 عام.
  • لابد أن لا يقل الراتب الشهري عن 10000 ريال سعودي.
  • لابد ألا تقل مدة الالتحاق بالعمل عن 6 شهور.
  • يتم توفير التمويل للسعوديين فقط.

خدمات بنك ساب

بنك ساب يعتبر بنك رائد في مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية  مثل الخدمات المصرفية  الشخصية والخدمات المصرفية التجارية وكذلك خدمات الخزينة وخدمات الاستثمار، كما يمكن استخدام بطاقات مستر كارد وخدمات فيزا وخدمات الأعمال المصرفية الإلكترونية، بالإضافة إلى إمكانية استخدام بطاقات الصراف الإلكتروني وبطاقات الائتمان من ساب لدى أكثر من  350000  جهاز صراف إلكتروني  في المملكة وحول العالم.

كما أن خدمات بنك ساب توفر تعاملات مصرفية مريحة وآمنة من منزل العميل أو المكتب الخاص به، كما حصل بنك ساب على عدد من الجوائز والتصنيفات مثل جائزة أفضل  مصرف للتمويل التجاري في السعودية عام 2010 م وهذا بحسب ما تم نشره في مقال غلوبال فايناس، ولقد تم اختيار بنك ساب كأفضل مصرف لإدارة النقد في المملكة العربية السعودية، علاوة على أن بنك ساب قد فاز بجائزة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في عام 2010.

Comments are closed.