شروط الحصول على سيارة بالتقسيط من الراجحي يوجد بعد الإجراءات التي ينبغي اتباعها لكي تتمكن من الحصول على سيارة بالتقسيط من بنك الراجحي ومعرفة كافة التفاصيل والشروط المطلوبة والمميزات المقدمة للحصول على تمويل السيارة حيث يقوم البنك بتقديم العديد من الخدمات الهامة التي يبحث عنها كثير من المواطنين والمقيمين الذين ناشدتهم مؤسسة الراجحي إلي تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الإقامة، بجانب تسهيل الحصول على سيارة بالتقسيط من بنك الراجحي ويمكنك معرفة كيفية التقديم على تمويل السيارات من مصرف الراجحي وذلك عبر الإنترنت وسوف نوضح لكم جميع المعلومات الخاصة بهذا الأمر من خلال السطور التالية.

خطوات شراء سيارة من مصرف الراجحي

وقبل ان نخوض في حديث اليوم اعلن بنك الراجحي في وقت سابق عن خطوات طلب سداد مديونية مصرف الراجحي والتي لاقت استحسان الكثير من المواطنين في المملكة، كما يمكنك معرفة الخطوات المطلوبة لكي تتمكن من الحصول على سيارة بالتقسيط المقدمة من البنك وخطوات التقديم تتضمن الآتي:

في الخطوة الأولى يتم الذهاب إلى موقع الراجحي وتقوم بتحديد منتجات التمويل ثم تقوم بتسجيل الدخول.

وذلك يتم من خلال تطبيق الراجحي وتقوم بالتسجيل بشكل صحيح أو يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع إليك وتقديم جميع الأوراق المطلوبة والحصول على نموذج لإملاء النموذج بالبيانات المطلوبة.

شروط الحصول على سيارة بالتقسيط من الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي من ضمن المؤسسات المالية المشهورة داخل المملكة السعودية ويقوم دائما بتقديم العديد من الحلول المالية حيث يمكنك الحصول على سيارة بالتقسيط بكل سهولة وسوف نوضح لكم أهم الشروط المطلوبة وتشمل الآتي:

  • أولا يجب ألا يقل سن المواطن عن 18 عام بالإضافة إلى فترة السداد الخاصة بالتمويل تصل إلى 60 شهرا فقط.
  • يجب أن يكون المتقدم يعمل في أي وظيفة وتكون من ضمن أحد القطاعات المعتمدة ويمكنك الاطلاع على عرض أسعار معتمدة من خلال المعرض الخاصة بالبنك.
  • أما بالنسبة لتحديد هامش الربح التنافسي على حسب اختيار العميل سواء إذا كان يريد الحصول على التمويل بدون تحويل الراتب أو بتحويل الراتب.

والجدير بذكر أننا تحدثنا في مقال سابق عن خطوات إسقاط قرض الراجحي وهو من بين الخدمات التي يلجئ لها بعض الناس المتعثرين.

مميزات تقسيط السيارة من الراجحي

ومن المعروف ان مصرف الراجحي له العديد من الفروع المنتشرة في جميع محافظات المملكة تقريبا ولهذا قمنا في وقت سابق بتعريف أماكن مكاتب صرافة الراجحي وعناوينها وأرقام الهواتف، ويوجد بعض المميزات المقدمة من بنك الراجحي للحصول على سيارة بالتقسيط تتضمن بعض المزايا الهامة وتشمل الآتي:

  1. هذا التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. إمكانية الحصول على تمويل في حالة شراء سيارة جديدة أو مستعملة
  3. أما بالنسبة للتمويل بحد أقصى 2 مليون ريال سعودي مع وجود شروط سداد مرنة ورسوم إدارية بسيطة.
  4. يتم العمل على تسهيل جميع الشروط المطلوبة لكي تتمكن من الحصول على سيارة بالتقسيط من مصرف الراجحي ولا يشترط عليك أن تقوم بشراء سيارة تويوتا من الراجحي وتحويل الراتب.