شروط إعفاء الراجحي من سداد القروض لجميع العملاء وأرقام التواصل 1445

شروط إعفاء الراجحي من سداد القروض، حيث يعتبر مَصْرِف الراجحي واحدًا من أعرق المصارف في المملكة العربية السُّعُودية، تأسس المصرف عام 1957 على يد مجموعة من المستثمرين، وقد نجح الراجحي في تحويلها إلى مَصْرِف دَوْليّ متخصص في مجال الخِدْمَات المصرفية والاستثمارية.

يعد مَصْرِف الراجحي واحدًا من بين أكبر المصارف السُّعُودية وأكثرها تميزًا وريادة في السوق المصرفي بالمملكة العربية السُّعُودية، يتميز هذا المصرف بعدد كبير من الخِدْمَات والمنتجات المصرفية المتكاملة التي يقدمها، بالإضافة إلى تطويره المستمر للعمليات وتعزيز تقنيات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات الحديثة.

شروط إعفاء الراجحي من سداد القروض

شروط إعفاء الراجحي من سداد القروض لجميع العملاء وأرقام التواصل السريع 1445
الراجحي
  • إذا كنت تعمل في شركة تعمل بمجال التعليم أو الصحة أو العمل الاجتماعي أو الخِدْمَات اللوجستية لا تقل خبرتك عن سنة، وصدرت لك شهادة عمل أصلية بنظام الدوام الكامل، فإنك مؤهل للحصول على إعفاء من سداد القرض.
  • يتمتع زبائن مَصْرِف الراجحي بإمكانية التحويل من مَصْرِف إلى آخر، وذلك في حالة تبديل العمل أو الانتقال إلى منطقة جديدة.
  • إذا كنت مدعومًا من برنامَج الضمان الاجتماعي، فإنك تستحق الحصول على إعفاء من سداد القرض.
  • في حالة وفاة الزَّبُون، فإن عائلته المباشرة أو المستفيد الذي قدم مِلَفّ تصفية الإرث يتم إعفائه من سداد المبالغ المستحقة.
  • الإصابة بعجز دائم يُمنع صاحب القرض عن العمل والحصول على دخل يسدد به القرض.
  • الإصابة بمرض شديد الْخَطَر يجعل صاحب القرض غير قادر على العمل والحصول على دخل يسدد به القرض.
  • فقدان الوظيفة بأمر من صاحب القرض وليس بسبب سوء سلوكه أو خطأ مالي منه.
  • التعرض لحادث يُمنع صاحب القرض من مزاولة العمل والحصول على دخل يسدد به القرض، يشترط في هذا الأمر أن يثبت المدين أنه يعاني ظروف صعبة تمنعه عن سداد القروض، ولا يوجد لديه مصدر دخل ثابت يكفيه لسداد القروض، وهو ما يتطلب تقديم مستندات ووثائق تثبت ذلك.
  • يجب أن تثبت هذه الأسباب بواسطة الأدلة والمستندات اللازمة لإعفاء صاحب القرض من سداد الدين، ونذكركم برابط قروض مَصْرِف الراجحي.

 

يمكن للعملاء التواصل مع فريق خدمة العملاء لمصرف الراجحي للحصول على مزيد من التفاصيل حول شروط إعفاء الراجحي من سداد القروض وغيرها من الاستفسارات الأخري عن طريق رَقْم (920003344) أو أرقام الراجحي الجديدة، وقد حصل مَصْرِف الراجحي على العديد من الجوائز التقديرية والإنجازات المتميزة في السوق المصرفي، فقد حصل على جائزة “أفضل مَصْرِف في الشرق الأوسط” عدة مرات على مدار السنوات الأخيرة، وجائزة أفضل مَصْرِف رقمي في العالم لعام 2018، إضافة إلى جائزة أفضل مَصْرِف في السُّعُودية لعام 2019، ومن أبرز مميزات مَصْرِف الراجحي، التي جعلته يتميز عن غيره من المصارف هي شروط إعفاء الراجحي من سداد القروض.

Comments are closed.