شحن كوينز بيس إي فوتبول 23 موبايل مجانا أفتح بكجات EPIC ونجوم الأسبوع أضف في حسابك عدد غير محدود من الكوينز

شحن كوينز بيس إي فوتبول 23 موبايل مجانا ، في ظل عدد البكجات الهائل والكبير الذي يتم إطلاقه أسبوعيا في التحديث الأسبوعي من اللعبة، واللاعبون المستجدون في اللعبة في مرحلة بناء فريقهم يحتاجون إلى أي كوينزات لشراء اللاعبون الأقوياء ليرتقي الفريق بمستوي عالي من المهارة والتسديد والانسجام، وبدلا من شراء الكوينز والإنفاق الكثير من المال، يمكن للاعب الحصول على كوينز بيس إيفوتبول 2023 مجانا من خلال طرق رسمية ومجربة بنسبة 100%، بدون أي برامج تقوم باختراق حسابك أو شخص يقوم بالاحتيال على العملاء، لذلك يجب متابعة التالي حيث سيتم معرفة طرق شحن كوينز eFootball 2023 مجانا عبر المقال التالي من موقع ثقفني.

شحن كوينز بيس إي فوتبول 23 موبايل مجانا

تم نزول بكج مانشستر يونايتد وبه المهاجم الأسطوري فان نستل روي كلاعب بيك تايم إيبيك، ويمكن الحصول عليه من خلال الكوينز، وليتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا يجب قراءة الطريقة التالية والتي سيتم الحصول من خلالها على 600 كوينز مجانا.

  • حملة تسجيل الدخول اليومي الأولى هذا الأسبوع يتم الحصول من خلالها على 50 كوينز أسبوعي بإجمالي 200 كوينز مجانا خلال الشهر.
  • الحملة الثانية هي الحملة الجديدة من الكوينزات المجانية حيث يتم إضافة 100 كوينز مجانية وعلى مدار 30 يوم 400 كوينز. ويجب ملاحظة بأن لم يتم إضافة الكوينز في عدم تسجيل الدخول اليومي إلى اللعبة لذلك يجب أن يتم الدخول يوميا على اللعبة.
شحن كوينز بيس إي فوتبول 23 موبايل مجانا
كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا؟
الحصول على كوينز بيس إيفوتبول 2023 مجانا
شحن كوينز eFootball 2023 مجانا

كيف تحصل على كوينز بيس 2023 مجانا؟

كذلك من ضمن الطرق المجانية والتي تخفي عن المتابعين هي طريقة الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا عن طريق الحدث الأسبوعي الأون لاين ويمكن الحصول عليه من التالي:

  • أفتح لعبة إيفوتبول بيس 2023 موبايل.
  • ثم يجب الولوج إلى أيقونة match.
  • ثم اختيار قائمة الايفينتات الأسبوعية.
  • هناك حدث للدوري الياباني منقسم إلى ثلاثة مستويات كل مستوى يتم جمع نقاط معين للارتقاء بالمستوى الذي يليه وحتى نهاية الثلاث مستويات، يتم الحصول على كوينز بيس إيفوتبول 2023 مجانا بعدد 50 كوينز وشهريا 200 كوينز.
  • كما هناك حدث أخر وهو حدث unlimted يتم تشغيله أيضا مثل الدوري الياباني كما يتم شحن كوينز eFootball 2023 مجانا، بعدد 50 كوينز أيضا وشهريا 200 كوينز.
شحن كوينز بيس إي فوتبول 23 موبايل مجانا
شحن كوينز eFootball 2023 مجانا
شحن كوينز بيس إي فوتبول 23 موبايل مجانا
الحصول على كوينز بيس إيفوتبول 2023 مجانا

عزيزي الزائر في هذا المقال نكون أستعرضنا لكم كيفية شحن كوينز بيس إي فوتبول 23 موبايل مجانا، بالطرق الرسمية والمعتمدة نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

Comments are closed.