سيارة هيونداي بقسط 600 ريال فقط بالمملكة السعودية

السيارات المستعملة هي من أفضل الخيارات التي يتجه لها العديد من الأشخاص، حيث أنه يمكنك امتلاك سيارة بسعر مغري للغاية، كما أنه يمكنك تقسيط هذه السيارة علي حسب احتياجات الشخص، وهي أيضاً من أنواع السيارات المناسبة للمقيمين في المملكة، فقط بـ 650 ريال امتلك سيارة هيونداي بالسعودية بحالة ممتازة ومضمونة، سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

 امتلك سيارة هيونداي بالسعودية بقسط 600 ريال فقط

تعد سيارات هيونداي من أفضل الخيارات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وهي أيضاً من أكثر أنواع السيارات المناسبة للعديد من الأشخاص خاصة الأشخاص التي لديهم أبناء، ويريدون الحصول على سيارة مميزة بأقل تكلفة ممكنة، قد تم عرض سيارة هيونداى لنترا بمواصفات مميزة، وهي كالتالي:

  • يمكن اقتناء سيارة هيونداي النترا مستعملة موجودة في مدينة سكاكا، وهي من أفضل الخيارات حيث أنه تم عرضها بسعر 20 ألف ريال سعودي، ويمكنك تقسيط المبلغ مقابل دفع مقدمة 5000 ريال سعودي، ويمكن دفع قسط شهري 650 ريال سعودي.
  • وتتميز بأنها من السيارات أوتوماتيكي، وتتمتع بلون جراى لامع، وعداد السيارة قاطع مسافة 98000 كيلو متر فقط، فيمكن وصف السيارة بأنها لم تستخدم.
  • ويوجد بها العديد من الكماليات منها: ريموت كنترول، كسوه السيارة من الداخل جلد بالكامل، ويوجد بها مكيف هواء مميز، وجميع النوافذ أوتوماتيكي، كما أنه تم تركيب جنوط حديثة للسيارة، وأيضاً موجود بها جهاز إنذار.

مواصفات سيارة هيونداى أكسنت 2017

تعتبر سيارة هيونداى أكسنت من افضل السيارات على الفئة السعرية الموجودة عليها في هذه الفترة، كما يوجد بها العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها من السيارة، فمن أهم مواصفات السيارة الآتي:

  • موجود في المدينة المنورة سيارة أكسنت موديل 2017، وتم عرضها مقابل سعر 20 ألف ريال سعودي، ويمكنك تقسيط السيارة مقابل دفع 5000 ريال سعودي كمقدمة، ويتم تقسيط السيارة بمبلغ شهري 4000 ريال سعودي.
  • تعد من أفضل السيارات أوتوماتيكي التي يمكن اختيارها، كما أنها تتميز باللون الأبيض الذي يعتبر المفضل لدى الكثيرين.
  • وعداد السيارة 114000 كيلو متر، ويوجد بها العديد من الكماليات التي يحتاجها الأشخاص منها النوافذ أوتوماتيكية، ويوجد بها ريموت ومشغل أغاني دي في دي، ويوجد في الفرامل مانع الانزلاق.
  • لذا فهي تعتبر من أفضل الخيارات لدي العديد من الأشخاص.

Comments are closed.