سيارة تويوتا كامري 2011 مستعملة تويوتا توفر لجميع العملاء أحدث أنواع السيارات بإمكانيات مناسبة وأسعار تتناسب مع جميع الفئات حتى يتمكن كل شخص من الحصول على السيارة المناسبة له من حيث السعر والمواصفات والامكانيات وتعتبر تويوتا من الماركات المميزة التي يبحث عنها كثير من المواطنين داخل المملكة السعودية، لهذا يمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة وأهم المميزات الموجودة فيها داخل الأسواق من خلال التالية.

تعتبر سيارات تويوتا كامري من أكثر السيارات التي يهتم بالبحث عنها عشاق السيارات الحديثة والمتطورة وهي من السيارات القوية ويوجد فيها كثير من الإمكانيات التي تجذب كثير من المواطنين للبحث عن هذه السيارة والحصول عليها من الأسواق التي تقوم ببيع السيارات المستعملة ولكن أولا يجب عليك معرفة أهم مواصفات هذه السيارة والإمكانيات الموجودة فيها قبل أن تقوم بشرائها لهذا يمكنك معرفة جميع المواصفات الداخلية والخارجية والإمكانيات وسعر السيارة وخطوات التواصل مع البائع من خلال السطور التالية.

سيارة تويوتا كامري 2011 مستعملة

  • تتميز هذه السيارة باللون الأبيض وتم إنتاجها في عام 2011 وعدد الكيلومتر الخاص بها 190,000 كيلو متر وتوجد في مدينة الرياض.
  • هذه السيارة بحالة جيدة من الداخل والخارج ويوجد فيها ناقل الحركة أوتوماتيكي وقفل مركزي وتم صناعة المقاعد من الجلد والقماش
  • تتميز بوجود لوح واقي موجود على عتبة السيارة مع ضبط المقعد بشكل أوتوماتيكي مقود كهربائي.
  • أما بالنسبة لمزايا الأمان الخاص بالسيارة يوجد فيها مساعد فرامل وكاميرا خلفية بالإضافة إلى وجود أجهزة استشعار الاصطفاف أمام وخلفي ونظام الفرامل المانع للانغلاق.

مواصفات السيارة من الخارج

  1. تتميز السيارة بوجود مرايا الباب إلكترونية وكبح خلفي وعجلات حديد بالإضافة إلى وجود عجلات خلاطائية.
  2. كما يتوفر فيها مصابيح للضباب أمام 100 وخلفية ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية.
  3. بالنسبة لمقابض الباب مصنوعة من الكروم ويوجد فيها هذه السيارة بلوتوث ومشغل أقراص ليزرية.
  4. يمكن التحكم في السرعة مع وجود مكيف يدوي ومدخلي يو إس بي وراديو بالإضافة إلى وجود mp3 واجهة إي يودم
  5. نوع الوقود المستخدم لهذه السيارة بنزين.

سعر سيارة تويوتا كامري 2011

يصل سعر هذه السيارة داخل الأسواق في مدينة الرياض إلى 20000 ريال سعودي ولكي تتمكن من الحصول على هذه السيارة من البائع مباشرةً يمكنك التواصل معه على رقم 9 6 6 5 8 1 4 0 5 9 2 2.