سيارة برادو 2023 الشكل الجديد بديل لاندكروزر تعتبر سيارة برادو تتناسب مع الجيل الجديد مع تويوتا برادو 2023 حيث انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الصور الخيالية الخاص بهذه السيارة حيث لم يتم حتى الآن الإعلام بشكل رسمي عن هذه السيارة ومن المتوقع الإعلان عنها فى الربع الأخير من عام 2022 حتى تتواجد في الأسواق مع بداية العام الجديد 2023.

مواصفات سيارات برادو 2023

تعتبر سيارات بديل لاندكروزر من أكثر السيارات التي كثرالبحث عنها بشكل كبير بعد نزول هذه السيارة في الاسواق بمواصفات من الداخل والخارج حديثة ومتطورة، كما أن هذه السياره يتوفر فيها قوه 164 حصان مكونه من أربع اسطوانات مع وجود مقاعد خاصة بالسائق تعمل بواسطه الكهرباء والعديد من المميزات الخاصه بهذه السياره المميزة والجذابة.

تعتبر سيارات بديل لاندكروزر من أكثر السيارات المفضلة لدي الكثير من الأشخاص خاصة لأنه يوجد فيها محرك مميز وحديث بجانب وجود ناقل حركة أوتوماتيكي يصل إلى 6 ساعات والتى يفضلها الكثير من عشاق هذه السيارات وبالتالي تتميز هذه السيارة بوجود كاميرا أمامية وخلفية وحساسات أمامية مع وجود نظام الانزلاق النشط الذي يساعدك على الصعود إلى المرتفعات بشكل آمن.

سيارة برادو  بديل لاندكروزر تتميز بأحدث التقنيات الحديثة بجانب وجود شاشة تكون متصل مع الهواتف الذكية ومواصفات الأمان مع تواجد مساعد للسائق والعديد من التحديثات المميزةالمفضلة لعشاق السيارات الحديثة جانب أنه يمكن أن يتم عمل مقصورة كاملة، سوف يتم أنظمة تساعد على توجيه السيارة في حالة وجود بعض التضاريس الصعبة ويوجد فيها نظام تعليق ديناميكي الكتروني.

تعتبر سيارات برادو في شكلها الجديد من أكثر السيارات التي تكون عصرية ومميزة من الداخل والخارج بعد أن تم تحديث جميع المواصفات الموجودة فيها وبالتالي يهتم عشاق هذه السيارة بمعرفة أسعارها داخل الأسواق والشكل الجديد والتصميم الخاص بهذه السيارة ومعرفة تفاصيل محرك سيارة برادو الذي تصل سرعته الى 3.3 لتر وبعدد 6 سلندر أما بالنسبة لقوه حصان هذه السيارة يصل إلى 309 حصان.

مواصفات السيارة برادو من الداخل

سوف نعرض لكم من خلال السطور القادمة مواصفات سيارة برادو من الخارج والداخل التي ازداد عنها البحث بشكل كبير في الفترة الأخيرة لمعرفة مواصفات السيارة من الداخل والخارج يوجد فيها العديد من المميزات في الشكل الخارجي والداخلي لهذه السيارة بجانب أن سعر هذه السيارة يتناسب مع جميع الفئات وبالتالي يمكن لكل شخص اختيار الفئة التي تتناسب معه من سيارة لكي يتمكن من الحصول عليها.

هذه السيارة يتواجد فيها نظام صوتي داخلي يصل إلى 14 سماعة  ويوجد أزرار مخصصة للرد على المكالمات ويوجد أيضا خاصية البلوتوث كما يتواجد في هذه السيارة وحدة التحكم المركزية ويتميز لون التنجيد البني الفاتح، ويوجد حوالي خمس أو سبع مقاعد في هذه السيارة كما يوجد مقاعد خاص بالسائق يمكن تعديلها بواسطة الكهرباء ويوجد له ثماني اتجاهات كما يمكنك معرفة تفاصيل سيارة نيسان باترول 2022 الشكل الجديد.

من أكثر من المميزات الموجودة في سيارة برادو يوجد وسائد هوائية مع وجود نظام منع انغلاق الفرامل بجانب وجود نظام يساعد على الانطلاق على المرتفعات ونظام التحكم في ثبات هذه السيارة ونظام يعمل على التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل وهذه التجهيزات المحددة للمحافظة على صحة وسلامة الجميع أثناء قيادة هذه السيارة، بجانب أن هذه السياره يوجد فيها قوة 164 حصان مكون من أربع اسطوانات.

سيارات برادو من الخارج 

تم تعديل هذه السيارة من الخارج والتي تشبه سيارة لكزس جي اكس والتي تتميز باللون الأسود وذلك بالنسبة المنفذ الأمامي والشباك وبالتالي تم اضافة اللون الأسود على إطار مصابيح من الأمام و يوجد أيضا مصابيح متخصصه فى حالة الضباب.

يوجد أربع عجلات بمقاس 18انش منبثق حوالي اثني عشر ذراعا ولونها أسود وبالتالي يوجد العديد من الألوان المميزة والجذابة ويمكنك معرفة سعر سياراة برادو بديل لاند كروزر بالتفصيل.

أسعار تويوتا برادو 2022

ازداد البحث في الفترة الأخيرة من قبل عشاق سياره تويوتا برادو لمعرفة أسعار هذه السيارة داخل الأسواق والتي تختلف كثيرا حيث يوجد العديد من الفئات الموجودة من هذه السيارة بدءا من الفئة الأولى حتى الفئة السادسة وبالتالي يختلف سعر كل سيارة عن الأخرى بجانب المواصفات الموجودة في هذه السيارة مع وجود العديد من الألوان المميزة التي يمكنك من خلالها اختيار اللون المفضل اليك وبالتالي يمكنكم من خلال السطور التالية معرفة أسعار سيارة برادو بالريال السعودي على مستوى جميع الفئات وهي كالآتي: 

يبلغ سعر الفئة الأولى  TXL 3DOOR حوالي 143600  ريال.

أما بالنسبة للفئة الثانية  TXL1 يصل سعرها143600 ريال.

بينما تكون الفئة الثالثة  TXL3 تكون بسعر 152300  ريال.

يبلغ سعر الفئة الرابعة  TXL1 حوالي 165400  ريال.

أما الفئة الخامسة  TXL2  تكون بسعر171600  ريال.

وأخيراً الفئة السادسة  VX1 بسعر177900  ريال.

تويوتا برادو 2023 الشكل الجديد

تعتبر هذه السيارة تم عمل التصميم الخاص بها سيارات تويوتا لاند كروزر ولكن تم عمل بعض التغييرات المختلفة والتي توجد فيه الشبك الأمامي من المصدي الأمامي من السيارة ذو حجم كبير يوجد فيه فراغات كبيرة مع وجود تصميم مغزلي وتتميز باللون الأسود بدلا من القضبان التي كانت توجد في التصميم العمودي في الشبك الأمامي.

أما بالنسبة لشرائح سوداء اللون تتواجد في الشبكة الأمامي متصلة حتى الجزء السفلي من الشبك الأمامي حتى توجد فتحات التهوية الإمامية كما يمك معرفة مواصفات سيارات كيا سيراتو 2022 GT.

أما بالنسبة للمصابيح الأمامية تكون متصل بقطعه كروم ذات تصميم أنيق ومميز، أما بالنسبة للتصميم المشترك بين شركة تويوتا والجيل السابق هو التموجات الموجودة على غطاء المحرك الأمامي ما عدم وجود مصابيح ضباب أمامية ولكن يتواجد فتحات تهوية في المصد الأمامي مع قطع من الكروم.

أما بالنسبة لمصابيح الضباب الخلفية توجد في نهاية المصدر والجناح الخلفي يتواجد أعلى الصندوق مع إطار الكروم اللامع في الأسفل.

أما بالنسبة الاسطبات تم تصميمها كما هي عمودية وتمتد إلى باب الصندوق الخلفي موجود إطار من الكروم متصل بينهم،بالإضافةإلى مع أهممواصفات سيارة تويوتا هايلكس 2022 بالتفصيل.

المحرك الجديد لسيارة برادو 2022

  • المحرك الجديد الخاص بهذه السيارة تم إصدار جديد على جميع المحركات وهو سعة 3.3 لتر و بعدد 6 سلندر أما بالنسبة ل قوة الحصان 309 حصان وبالتالي سوف يكون المحرك تيربو وثنائي التربو، وأوضحت بعض التقارير الهمة أن السيارة سوف يوجد فيها محرك هجين مع التطوير في أداء المحرك.
  •  أما بالنسبة للسياره تويوتا برادو يوجد فيها إصدار غير من المحركات وتصل ساعة إلى اثنين فاصل لتر بعدد 4 سلندر، أما قوة الحصان 164 والثاني ساعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر وقوة الحصان 271 حصان، أما بالنسبة للديزل من السيارة ساعة 2 . 8 لتر بعدد 4 سلندر تيربو قوة الحصان 201 حصان.