سعر سيارة تويوتا كورولا 2010 بالسعودية ومواصفاتها خلال عام 2023

تويوتا كورولا 2010 بالسعودية من أكثر السيارات إنتشار داخل شوارع وطرقات العديد من المدن داخل المملكة العربية السعودية، حيث أنها سيارة يابانية اعتمادية موفرة في استهلاك الوقود، قليلة الأعطال، تتميز بأن قطع الغيار الخاصة بها متوفرة في كل مكان، وتمتاز سيارة كورولا 2010 بأن لها بتصميم خارجي جاء بشكل بسيط وأنيق، كما أن لها هيكل خارجي متين وقوي ويتحمل الاستخدام اليومي بكل سهولة من دون أن تحتاج إلى عمليات صيانة دورية، من خلال السطور التالية سنتعرف معكم على مواصفات واسعار سيارة تويوتا كورولا 2010 داخل المملكة الفترة الحالية.

سعر سيارة تويوتا كورولا 2010 بالسعودية ومواصفاتها

تختلف مواصفات السيارة كورولا عند تغيير الفئة لكل سيارة، ولكن بشكل عام فإن تويوتا كورولا 2010 مزودة بمحرك من نوعية النوع الأول محرك يعمل بسعة 1.6 لتر، والمحرك الثاني يعمل بسعة 1.8 لتر، وتتوفر بعدة خيارات أساسية تختلف من ناحية اناقل الحركة، حيث يعتمد محرك السيارة على ناقل حركة اوتوماتيك مع وجود ناقل حركة يدوي.

مواصفات السيارة كورولا الداخلية موديل 2010

تعتمد السيارة على نظام الصوت ونظام الملاحة ونظام الرؤية الخلفية وغيرها من الميزات التي تختلف باختلاف الفئة والمواصفات، حيث يوجد بها نوع من الزجاج الملون والمدمج بخاصية التعتيم الآلي وتلك الخاصية متوفرة في فئات الأعلى من كورولا 2010، كما أنها تحتوي على مقاعد مريحة ومصممة بشكل جيد بقماش أو جلد تتوفر وفق كل فئة فكلما ارتفعت فئة السيارة كلما تطورت بها تغطية المقاعد.

  • كما أن السيارة بها نظام صوتي متكامل ، متميز بوجود كل من الراديو ومشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX ومنافذ USB.
  • كما أن بها نظام تكييف نوعين يدوي وتلقائي على حسب فئة السيارة، كما أن بها مصابيح الضباب وأضواء النهار بتقنية LED ومصابيح أمامية بتقنية الزينون.

مواصفات سيارة تويوتا كورولا 2010 الخارجية وسعرها

تحتوي عجلات على جنوط مصنوعة من الألمنيوم بحجم 15 بوصة، بها ميزات الأمان مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام التحكم الديناميكي في الثبات، ونظام الوسائد الهوائية.

  1. سعر سيارة تويوتا كورولا 1.6L XLi يبدأ من سعر 40 ألف ريال سعودي حتى تصل إلى 45 ألف ريال سعودي.
  2. سعر سيارة تويوتا كورولا 1.8L SE يبدأ من 52 ألف ريال سعودي إلى 58 ألف ريال سعودي

[ad_2]

Comments are closed.