تنظيف الشنطة الجلد البيضاء وهي من أصعب الأمور لكثير من السيدات والفتيات، لذلك يتم شراؤها كل فترة بسبب إتساخها بكل سهولة وفي فترة قصيرة وهذا ما يغضب الكثير لأنها باهظة الثمن لان الشنطة ذات الألوان الفاتحة وخاصًة اللون الأبيض التي تتماشي مع جميع الملابس وكافة المناسبات إلى جانب أنه لون راقي وشيك.

تنظيف الشنطة الجلد البيضاء

يواجه اللون الأبيض مشكله أنه يظهر عليه الإتساخ بصورة واضحة (كاصفرار اللون، البقع، الكحول، أثار الملابس المرتدية كالعباية السوداء مثلا) مما يؤثر على الشكل الخارجي للشنطة الجلد البيضاء فيبدو عليها أنها قديمة ومستهلكة فتقوم السيدة بركنها وشراء بدلا منها

يعد تنظيف الجلد من الأمور الصعبة في تنظيفه بطريقة خاطئة يؤدي إلى تشقق الجلد وبهتانه، لذلك قومت بإحضار لكم الطرق الصحيحة لتنظيف الشنطة الجلد البيضاء كي نعيد لها لونها الطبيعي وجمالها بطرق بسيطة جدا ومتاحة للجميع وبدون تكلفه.

طريقة تنظيف الشنط الجلد البيضاء

هناك عدة طرق تنظيف الجلد الأبيض بفاعلية نقدم لكم عدة طرق ناجحة في عملية التنظيف كالتالي:

الصابون السائل

كوب من الماء ضعي عليه كمية مناسبه من الصابون السائل وبقطعه قماش جافة اغمسيها في الخليط وقومي بدعك الشنطة وتنظيفها، ثم بقطعه قماش اخري مبلله بالماء قومي بإزاله بقايا الصابون.

الليمون

ضعي قطرات من الليمون على مكان البقعة واتركيها لمده 10د، ثم قومي بمسحها بقطعه قماش مبلله بالماء فقط

الفازلين الطبي

يعد الفازلين ملمع أساسي للجلد لذلك قومي بمسح حقيبتك به برفق.

ملح الطعام

قومي بخلط 5 معالق كبار من ملح الطعام الناعم إلى كوب من الماء الدافئ ثم قومي بنقع الشنطة به لمده نصف ساعة، ثم قومي بعد ذلك بغسل الشنطة بمسحوق الغسيل.

تنظيف الشنط البيضاء من الحبر

يتساءل العديد من الناس حول كيف أنظف الجلد الأبيض من الحبر؟ فنعرض لكم افضل طرق للتخلص من بقع الحبر بسهولة وفاعلية كالتالي:

معجون الأسنان

قومي بإحضار خليط من معجون الاسنان والبيكنج بودر واغمسي فرشه اسنان في هذا الخليط ثم قومي بفركها جيدًا وبقطعه قماش مبلله قومي بإزاله البقايا.

الأسيتون

ضعي كمية مناسبه من الأسيتون علي أداه تنظيف الأذن وضعيها على الحبر دون دعك، وبقطعة قماش مبلله قومي بتنظيف الشنطة، وبقطعه قماش جافه قومي بتنشيفها.

طريقة الحفاظ على الجلد الأبيض

  • عليك بالمواظبة على تنظيف الحقيبة البيضاء باستمرار أسبوعيًا كي لا تتراكم عليها الرواسب والأوساخ
  • بينما إلى جانب ذلك أنه عندما تواظبي في العناية بها تسهل عليك نظافتها.
  • كما يمكنك استخدام فرشاه الأسنان في طرق التنظيف السابقة بوضع الفرشاة في الخليط. ثم القيام بدعك الشنطة وتنظيفها.

الآن يا جميلتي قومي بتنظيف الشنطة الجلد البيضاء وإعادة لونها الاصلي الأبيض الناصع لها. واستمتعي بمظهرك المشرق اللامع امام الناس.