راتبي 10000 كم يعطوني قرض عقاري الراجحي؟ أحصل على تمويل عقاري حتى لو عليك متعثرات

راتبي 10000 كم يعطوني قرض عقاري الراجحي؟ ، الآن حتى وإذا كان عليك أقساط خارجية شهرية يمكنك أن تمتلك وحدة سكنية جاهزة دون انتظار عملية بناء، وبشكل فوري أختر منزلك الجديد عن طريق التمويل العقاري الراجحي، حيث هناك حاسبة التمويل العقاري الراجحي والتي يمكن من خلالها حساب التمويل بالتفصيل لهذا الراتب، والجدير بالذكر بأن هذا الراتب يمكن أن يحصل على حدي أقصى مبلغ تمويل عقاري بقيمة 848,057 ريال بقسط شهري 6000 ريال على عشرون عاما، وإذا كانت فترة السداد 30 عاما فيتمكن أن يحصل على قيمة قدرها 1,145,889 مليون ريال بمبلغ شهري تقسيط 6000 ريال على 30 عاما.

كما يتم تحديد فترة السداد على حسب سن المتقدم، وهناك خيار أخر وهو طلب تمويل عقاري الراجحي بمبلغ يتم طلبه بناءا على سعر الوحدة، أي يعني ذلك بأن ليس شرطا الحصول على الحد الأقصى للتمويل الخاص بهذا الراتب، واليوم سوف نستعرض لكم تفاصيل الحصول على تمويل عقاري بقيمة 650 ألف ريال لشاب سعودي يريد فترة السداد على 20 عاما وشخص أخر يريد السداد على 15 عاما فتابعوا معي التالي كافة التفاصيل.

راتبي 10000 كم يعطوني قرض عقاري الراجحي؟

لدينا اليوم مثالين تم الحصول عليهم فقط أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض الراجحي من خلال حاسبة التمويل العقاري الراجحي.

  • إذا كان المتقدم سعودي الجنسية والعمر لا يتجاوز عشرون عاما، ولديه وحدة سكنية جاهزة وثمنها 650 ألف ريال سيتحصل على هذا المبلغ بفترة سداد 20 عاما، وذلك بدفع أقساط شهرية بقيمة 4,685 ريال على مدار العشرون عاما، وفي نهاية هذه المدة يكون المبلغ الذي تم أستحقاقه هو 1,124,500 مليون ريال، وبمعدل نسبة مئوي سنوي 3.65%.
  • المثال الأخر سيكون بنفس العمر ولكن فترة سداد 15 عاما ونفس سعر الوحدة التي سيتم شراؤها، حيث سيتم نزول دين شهري لمدة 15 عاما بقيمة 5,447 ريال، وإجمال المبلغ المستحق من التمويل العقاري الراجحي قيمته 980,525 ريال بعد إضافة معدل النسبة السنوي 3.39%.
راتبي 10000 كم يعطوني قرض عقاري الراجحي؟
حاسبة التمويل العقاري الراجحي

خطوات تقديم على التمويل العقاري الراجحي

بعد أن تعرفنا على كيفية استخدام حاسبة التمويل العقاري الراجحي معرفة تفاصيل راتب 10 ألاف ريال سوف نتعرف على كيفية التقديم.

  • أولا الولوج إلى موقع مصرف الراجحي أو تنزيل تطبيق الراجحي.
  • ثانيا الدخول على قسم خدمة الأفراد.
  • خيار تمويل عقاري.
  • ثم خيار شراء وحدة سكنية جاهزة.
  • والنقر على تقدم بطلبك الآن.
  • سوف يفتح نموذج تعبئة به العديد من المعلومات الشخصية والتي يجب تعبئة هذا النموذج بشكل صحيح والتأكد من صحة البيانات، كما يتم خيار موعد محدد للتواصل مع العميل ليتم فيه التأكد من البيانات وحساب قيمة التمويل العقاري المطلوب وفترة السداد.

وفي الأخير نكون تعرفنا سويا على إجابة السؤال المتداول وهو إذا راتبي 10000 كم يعطوني قرض عقاري الراجحي؟ تمويل عقاري حتى لو عليك متعثرات، كما تعرفنا على كيفية التقديم الصحيح من موقع المصرف، نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

Comments are closed.