رابط موقع كلية الملك عبد العزيز الحربية

الأوراق والمستندات المطلوبة للتقدم في كلية الملك عبد العزيز الحربية، هناك بعض الأوراق والمستندات التي يجب أن تكون مع كل طالب يتقدم لكي يلتحق بكلية الملك عبد العزيز الحربية، وقد وضحنا في مقالنا السابق الشروط التي تم وضعها من أجل التقدم علي كلية الملك عبد العزيز الحربية ويمكنك مراجعة هذا المقال لكي يكون لديك خلفية اكبر، لنكمل في هذا المقال الأوراق المطلوبة لكي تقوم بعملية التقدم داخل كلية الحرية هذه.

الأوراق والمستندات المطلوبة للتقدم في كلية الملك عبد العزيز الحربية

إذا كان الشروط التي تم وضعها من قبل كلية الملك عبد العزيز الحربية تتطابق مع الشخص المتقدم فيجب عليه أن يقوم بتجهيز جميع الأوراق والمستندات التي تحتاجها الكلية لكي تكتمل عملي التقدم بشكل صحيح، وهذه الأوراق هي.

  1. يجب أن تتوفر مع المتقدم نتائج الاختبارات التحصيلية.
  2. وجود معه نتيجة الاختبارات التي تخص الكفاءة واللياقة البدنية.
  3. توافر مع الطالب المتقدم نتيجة الكشف الطبي الذي تم توقيعه عليه من قبل الكلية.
  4. إحضار صورة طبق الأصل من شهادة الثانوية العامة التي حصل عليها من داخل المملكة العربية السعودية، أو إذا كان حاصل علي شهادة من خارج المملكة العربية السعودية فيجب أن يقوم بتقديم شهادة المعادلة من وزارة التعليم السعودي.
  5. يجب أن يكون مع الطلب المتقدم صورة طبق الأصل من كارت العائلة، وأن يكون هذا الطالب موجود به.
  6. إحضار صورة طبق الأصل عن بطاقة الهوية الوطنية أو تقديم صورة طبق الأصل عن السجل المدني.
  7. إحضار الشهادات التي تبين نجاح الطالب المتقدم في جميع الاختبارات التي تخص القدرات العامة.

رابط موقع كلية الملك عبد العزيز الحربية

إذا كنت تبحث عن رابط موقع كلية الملك عبد العزيز الحربية فيمكنك الدخول عليها من خلال الرابط الموضح بهذه الفقرة، حيث يقدم موقع كلية الملك عبد العزيز الحربية عدد كبير من الخدمات الإلكترونية التي تخص الطالب وغير الطلاب ويمكن الاستفادة منها من خلال الدخول مباشرة علي موقع الكلية، ويمكنك أيضاً إكمال عملية التقدم في الكلية الحربية من خلال الموقع الإلكتروني لهم.

Comments are closed.