رابط موقع حجز دور كلاليت بدون كلمة سر

يتم إستخدام رابط كلاليك لحجز دور بدون كلمة سر والخدمات الأخرى المقدمة، لحجز دور على موقع كلاليك الصحي يتم إدخال إدخال كلمة سر إن لزم الأمر او رقم الهوية الوطنية ويساعد ذلك بالوصول الى كافة الخدمات اون لاين ويستفاد من خدمة الدور في تحديد موعد مسبق على الموقع وذلك لزيارة طبيب تخصصي أو لإجراء فحوصات طبية.

يمكن الوصول إلى موقع كلاليت الصحي في إسرائيل، المرفق في الفقرات التالية، حيث على المرضى التسجيل على الموقع وإنشاء حساب مستخدم جديد، بعد ذلك، يمكن البحث عن العيادة او المستشفى الذي يرغب المريض في زيارته، واختيار الطبيب المفصل لديه، إذا كان ذلك متاحاً.

ثم يمكن للمريض اختيار موعد محدد للزيارة من بين المواعيد المتاحة على الموقع.

حجز دور كلاليت بدون كلمة سر

  • إفتح موقع كلاليت من العنوان التالي https://e-services.clalit.co.il او الانتقال المباشر لرابط حجز الدور المرفق في الفقرة الأخيرة.
  • بعد الوصول إلى صفحة تسجيل الدخول، يتم كتابة رقم الهوية، ثم سنة الولادة والنقر على متابعة
  • انقر على واحدة من الخدمات التي ترغب في حجز دور لها، إذا كنت تريد زيارة طبيب أختر حجز دور لأطباء متخصصين، او خيارات الدور الأخرى.
  • وبعد أن تقوم بتحديد موقع عيادة او مستشفى بالقرب من موقع الحالي، يمكنك من خلال الموقع بدء تحديد دور طبي بالتاريخ والوقت المناسب لك وذلك من التقويم المتوفر بكل سهولة ويسر.
  • في النهاية، اضغط على حجز دور لتأكيد حجزك.
  • وضمن الخيارات الأخرى لطلب دور يمكنك الاتصال أيضا بشركة كلاليت هاتفياً والرقم هو 2700*

رابط حجز دور كلاليت بدون كلمة سر

توفر كلاليت الصحية رابط مخصص لحجز دور العلاج في عياداتها ومراكزها الطبية، يتيح هذا الرابط للمستفيد الحصول على موعد دور طبي في أي وقت ومن أي مكان، دون الحاجة الى الاتصال الهاتفي أو الحضور إلى العيادة شخصياً.

Comments are closed.