رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول 1444 منصة madrasati الواجبات المدرسية

منصة مدرستي تسجيل الدخول أصبحت محل بحث كبير جداً من قبل الطلاب والطالبات داخل المملكة العربية السعودية، فقد لجأت وزارة التعليم السعودية للتعليم عن بعد عبر تطبيق منصة مدرستي التعليمية، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي تسببت في غلق العديد من المدارس في بعض محافظات ومدن المملكة، وتتيح المنصة للطلاب والطالبات التعليم عن بعد وحل الواجبات من خلال تعليم تفاعلي بين الطالب ومعلمه، كما يستطيع الطالب حل جميع الواجبات المكلف بها إلكترونياً عبر المنصة وإرسالها حتى يتم تصحيحها وإعطائه الدرجة الخاصة به، كما تقدم المنصة العديد من المميزات للطلاب والطالبات وكذلك المعلمين وأولياء الأمور، حيث يستطيع أولياء الأمور متابعة أبنائهم والتواصل مع معلميهم من خلال المنصة.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

مع عدم استقرار الأحوال الجوية في المملكة العربية السعودية أصبح التعليم عن بعد أمر ضروري، لذلك لجأت وزارة التعليم للتعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي التعليمية، ويستطيع الطالب أو الطالبة دخول المنصة من خلال القيام ببعض الخطوات التالية:-

  • الدخول على رابط منصة مدرستي التعليمية schools.madrasati.sa.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والضغط على “تسجيل الدخول”.
  • بعد الضغط على “تسجيل الدخول” قم باختيار الدخول من خلال حساب ولي الأمر أو الدخول من خلال مايكروسوفت أوفس.
  • يستطيع ولي الأمر دخول منصة مدرستي من خلال الضغط على أيقونة “حساب ولي الأمر”.

طريقة حل الواجبات وأداء الإختبارات للطالب في منصة مدرستي،madrasati sa - YouTube

منصة مدرستي الواجبات المدرسية

كما ذكرنا لكم في مقدمة هذا المقال أنه بإمكان الطالب أو الطالبة حل الواجبات المدرسية إلكترونياً من خلال منصة مدرستي الواجبات، ويتم ذلك من خلال الدخول على المنصة والضغط على أيقونة “مقرراتي”، وعليك اختيار المادة الدراسية والضغط على خيار “عرض الواجبات”، سوف تظهر أمامك صفحة تحتوي على الأسئلة المطلوب حلها قم بحل الأسئلة ثم اضغط على “إرسال”.

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت أوفس

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي للطالب والمعلم يتم من خلال حساب مايكروسوفت أوفس. وذلك بخلال ولي الأمر الذي يمكنه الدخول من خلال الضغط على “حساب ولي الأمر” بعد تسجيل الدخول. كما تتيح المنصة المقررات الدراسية وتحتوي على فيديوهات تعليمية شيقة. بالإضافة إلى أن التعليم عبر المنصة يكون تعليم تفاعلي بين الطالب والمعلم. ويتم عمل مجموعات وفصول إلكترونية من خلال منصة مدرستي تسجيل دخول مايكروسوفت تيمز.

Comments are closed.