رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق الجولة 27/5/2023 من المتجر الرسمي tickets.ettifaq.com

يواجه النصر نادي الاتفاق في مباراة قوية في الجولة قبل الأخيرة من دوري روشن، وينتظر الجميع طرح تذاكر مباراة النصر والاتفاق عبر متجر الاتفاق الرسمي في خلال الساعات الجارية، وننشر لكم أعزائنا المتابعين رابط حجز التذاكر الرسمي في الأسفل، كما نتابع معكم آخر الأخبار المتعلقة بهذه المباراة، وما هو السيناريو الذي يجب ان يحدث حتى يستطيع النصر الفوز بالدوري في هاتين الجولتين، فتابعوا معنا للمزيد من التفاصيل.

النصر ضد الاتفاق

ويدخل النصر هذه المباراة في غاية التركيز، حيث ان المنافسة على الفوز بالدوري السعودي ما زالت غير محسومة بعد أمام العميد نادي الاتحاد، حيث ان فارق النقاط بين الفريقين هو ثلاثة نقاط فقط، وهذا ما يعني ان النصر عليه الفوز في المبارتين القادمتين على امل تعثر الاتحاد.

تذاكر النصر والاتفاق

حيث يحتاج العالمي نادي النصر ان يفوز في كلا المبارتين وضمن الستة نقاط، ويحتاج إلى ان يتعثر نادي الاتحاد في إحدى مبارتيه القادمتين إمام الفيحاء او الطائي، حيث يجب على الاقل ان يتعادل امام احدهما، وهذا حتى يستطيع النصر ان يخطف الدوري قبل نهايته.

وعلى الصعيد الآخر تعتبر هذه المباراة بالنسبة لنادي الاتفاق تحصيل حاصل، ولكن بالطبع لن يجعل النصر يمر من خلاله مرور  الكرام، حيث ان المباراة ستكون على ارضه ووسط جمهوره في مدينة الدمام على ملعب الأمير محمد بن فهد.

متى المباراة

وقد تم تحديد ميعاد اقامة المباراة، والتي ستكون في خلال أيام قليلة، وهذا في الموعد التالي:

  • يوم السبت المقبل الموافق 27 مايو 2023.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الدمام.

وفاز النصر في آخر مباراة جمعت بينه وبين نظيره نادي الإتفاق على ملعب مرسول بارك، وهذا بهدف مقابل لا شيء بأقدام البرازيلي  اندرسون تاليسكا.

حجز تذاكر مباراة النصر والاتفاق

وينتظر الجميع طرح التذاكر للبيع  على موقع متجر نادي الاتفاق السعودي، حيث انتشرت الكثير من الحسابات الغير رسمية التي تزعم انها تبيع التذاكر، وننصحكم بعدم شراء التذاكر إلا من مصدرها الرسمي، وذلك عبر متابعة الخطوات التالية:

  • ادخل إلى موقع نادي الاتفاق السعودي عبر الرابط tickets.ettifaq.com.
  • عند طرح التذاكر تجدها في خانة المباريات القادمة.
  • ثم تضغط على شراء التذاكر.
  • تحدد عدد التذاكر حسب الفئة السعرية التي تناسبك.
  • ثم بعدها تقوم بالضغط على شراء.
  • سوف تختار طريقة الدفع الأنسب لك لإتمام العملية.

Comments are closed.