رابط حجز تذاكر الهلال والرائد في الجولة الأخيرة من الدوري 31/5/2023 BluStore

ينتظر جماهير زعيم آسيا طرح تذاكر الهلال والرائد خلال هذه الساعات، حيث انه من المقرر ان يتواجه نادي الهلال أمام نظيره نادي الرائد في الجولة الأخيرة من دوري روشن لهذا الموسم 2023، والتي يسعى فيها الهلال إلى مراضاة جمهوره في ختام الموسم، وهذا بعد “موسم للنسيان” بالنسبة للهلاليين على حد وصف محللي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، فتابعوا حيث تجدون في الأسفل الرابط والخطوات لحجز تذاكر المباراة.

مباراة الهلال القادمة

وتعتبر الجولة رقم 30 هي آخر مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم، حيث تم حسم البطولة في الجولة الماضية وأصبح العميد نادي الاتحاد رسميا هو بطل الدوري، وذلك بعد ان فاز وتعثر النصر في الجولة الماضية.

وعلى الرغم من ان نادي الهلال قدم موسم كبير حيث انه يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد نقاط 56 نقطة، وقد وصل إلى نهائي دوري ابطال اسيا وفاز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا ان ذلك لا يرضي بالطبع جماهير الزعيم الذين تعودوا على القمة.

تذاكر الهلال والرائد

ويسعى نادي الهلال إلى إنهاء هذا الموسم بانتصار امام الرائد على ارضه ووسط جماهيره، حيث يدخل في مواجهة ضد الرائد الذي يحتل المركز التاسع بالدوري برصيد نقاط 34 نقطة.

موعد مباراة الهلال والرائد

ومن المقرر ان تقام المباراة على احدى ملاعب نادي الهلال سواء ملعب الملك فهد الدولي او ملعب الامير فيصل بن فهد والتي يتم الإعلان عنها مع طرح التذاكر، وتقام المباراة في اليوم والموعد الآتي:

تذاكر الهلال والرائد
تذاكر الهلال والرائد
  • يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023.
  • في تمام التاسعة مساءا بتوقيت مدينة الرياض.

فأخبرونا في خانة التعليقات، ما هي توقعاتكم لهذه المباراة، وهل تتوقعون ان يعود نادي الهلال بقوة الموسم القادم ويعوض ما فاته في هذا الموسم، اخبرنا بتحليلك.

رابط حجز تذاكر الهلال والرائد

ويمكن لحضراتكم المسارعة واللحاق بشراء التذكرة الخاصة بكم فور طرحها عبر موقع تذاكر نادي الهلال وعبر تطبيق بلو ستور، وهذا من خلال متابعة الخطوات الموضحة بالنقاط التالية:

  • ادخل إلى موقع حجز تذاكر الهلال من الرابط tickets.alhilal.com او تدخل إلى تطبيق blustore على الجوال.
  • بعدها يتم تسجيل الدخول في حسابك برقم الجوال وكلمة المرور.
  • في المباريات، تضغط على شراء تذاكر مباراة الهلال والرائد عند طرحها.
  • تفتح معك صفحة خريطة الملعب، تحدد المنطقة والمقاعد المراد حجزها.
  • ثم سوف تقوم بالضغط على شراء، وتختر طريقة الدفع الأنسب لك.

Comments are closed.