رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية، أصبح الآن الكثيرين من الطلبة والطالبات يبحثون بصورة مستمرة على الرابط الخاص بالتقديم في كلية الملك فهد الأمنية للعام الحالي 1443هـ، حيث قد تصدر وسم التقدم لكلية الملك فهد محرك البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، فهناك الكثير من الخريجين يبحثون عن الرابط وينتظرون الموعد المحدد للتقدم إلى الجامعة، وهناك من تساءل أيضًا على شروط الالتحاق بالجامعة وما هي التخصصات المطلوبة ضمن دورة التأهيل الخاصة بتخريج دفعة الضباط الجامعيين، وفي السطور التالية سوف نتعرف مع حضراتكم على الرابط الخاص بالتقديم كلية الملك فهد الأمنية وطريقة التسجيل.

التقديم في كلية الملك فهد الأمنية 1443

كانت قد أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية في الفترة الماضية عن فتح الباب أمام الطلاب السعوديين من خريجي الجامعات للتقديم على الدورة رقم 52 الخاصة بتأهيل الضباط الجامعيين ولابد أن المتقدم قد حصل على البكالوريوس في السنوات الآتية 1441- 1442، 1442- 1443، وسوف يتم ذلك في بعض التخصصات وهي حوالي 152 تخصص.

كما قد أعلنت أيضًا إدارة التسجيل والقبول لوزارة الداخلية أن البيانات التي سوف  يتم تسجيلها من قبل الطلاب المتقدمين لابد أن تكون بيانات صحيحة ودقيقة 100% وغير مغلوطة، وذلك حتى لا يتم استبعاد الطلب المقدم ومن ثم سوف يتم أيضًا مسائلة الشخص صاحب الطلب بصورة قانونية.

كما قد شددت إدارة التسجيل لوزارة الداخلية على ضرورة قيام المتقدم بتحديد التخصص المتقدم إليه بشكل دقيق، كذلك  لابد أن يتوافق مع المؤهل الدراسي الذي سبق وحصل عليه المتقدم بالطلب، ونبهت الإدارة أيضًا على أهمية الالتزام بالتسجيل في نفس المواعيد المقررة والمحددة من قبل الإدارة.

الرابط الخاص بالتسجيل في كلية الملك فهد الأمنية 1443 وطريقة التسجيل

تعد طريقة التسجيل في في كلية الملك فهد الأمنية 1443 سهلة للغاية ولا تستغرق سوى بضع دقائق محدودة، وجاءت تلك الطريقة كما يلي:

  • في البداية لابد للطالب المتقدم بالتسجيل في الجامعة، الدخول إلى رابط الموقع الإلكتروني.
  • وبعدها يقوم الطالب بضرورة اختيار الوظائف المتاحة بالتقديم عليها.
  • أيضًا يقوم المتقدم بتحديد التسجيل على الدورة الخاصة بالضباط الجامعيين التابعة لكلية الملك فهد الأمنية.
  • يقوم الطالب بإدخال جميع البيانات الخاصة به بصورة كاملة وبشكل صحيح.
  • لابد أن يوافق المتقدم على جميع الشروط والأحكام.
  • أخيرًا يقوم الطالب المتقدم بالضغط فوق أيقونة الإرسال، وذلك حتى يتم إرسال الطلب الخاص به.