نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني في العراق، وذلك للقسمي الادبي والعلمي”علم الأحياء التطبيقي” متاحة الآن للتنزيل من موقع نتائجنا، وهذا هو الموقع الرسمي لتحميل نتائج امتحانات الجولة الأولى والجولة الثانية والثالثة ايضا، جميع محافظات العراق، النجف ونينوى، الانبار، صلاح الدين السليمانية بابل، واسط، اربيل بغداد نتيجة للمعارضة في محافظة الرصافة 1، الرصافة 2، الرصافة الثالثة، كاره الأولى، كاره الثانية، محافظة كاره الثالثة، البصرة، ذي قار، محافظة ديالى، محافظة كربلاء، مديرية كركوك، ميسان، قضاء المثنى، دهوك.

الحصول على نتائج السادس العراقي

في غضون ذلك، سيكون موقع النتائج العراقي الخاص بنا على رفع نتائج السنة التحضيرية السادسة لعام 2022، والجولة الثانية من الدور الأدبي الثاني، والجولة العلمية السادسة، والتي ستشمل التحضيري التطبيقي والبيولوجي، اطلع على آخر التحديثات، وجاري تحميل النتائج لجميع محافظات العراق، “قيد الانجاز” للسماح لطلبة الروضة 6 بعرض درجاتهم ودرجاتهم كملف PDF الدخول إلى الرابط “من هنا“.

رابط نتائج السادس العراقي لعام 2022

يتمكن الطلاب من استخلاص النتائج لجولة العلوم والآداب الثانية لرياض الأطفال 6 لعام 2022 من خلال استكمال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ابحث عن نتائج الامتحان وحدد نتائج الجولة الثانية من المرحلة السادسة.
  • يظهر أمامك جدولان: “نتائج الجولة الثانية من الدورة السادسة للبيولوجيا العلمية 2022” و “نتائج الجولة الثانية من الأدب السادس 2022”.
  • يحتوي كل منهم على بعض الحقول لحالة النتيجة النهائية واسم المقاطعة والقدرة على تنزيلها أو عرضها.
  • انقر لعرض أو تنزيل للمقابلة الرسمية الخاصة بك.

نتائج السادس العراق 2022

يرغب الطالب في تحميل 2022 المرحلة الثانية من الإعدادية السادسة للعلوم والأدب والأحياء والنتائج الإسلامية بصيغة PDF لجميع المحافظات العراقية عبر الرابط “هنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم، عن موعد تفعيل الرابط الخاص بإصدار النتائج النهائية للدورة الثانية من امتحانات الصف السادس للمرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022، والتي تم تحميلها عبر السومرية نيوز. موقع الويب ونتائج موقعنا على الويب pdf.

في المستقبل القريب، أي حتى نهاية أكتوبر، سيتمكن طلاب المدرسة الإعدادية السادسة ومدرسة الأحياء والمدرسة التطبيقية ومدرسة الأدب من الوصول إلى الرابط وتنزيل نتائج الجولة الثانية لعام 2022.

في الساعات القليلة الماضية واجه رابط النتائج المنشورة مشاكل خطيرة ولم يتم فتحه. شددت وزارة التعليم على عدم الانجذاب إلى الروابط المزيفة، فالنتائج لم تُنشر بعد ولا تزال جارية. تم الرفع..