يترقب طلبة وطالبات الصف الثاني عشر بدولة الإمارات العربية المتحدة، معرفة النتائج، وذلك بعد أن أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عن موعد إعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2021/2022 لجميع الصفوف الدراسية سواء بالمدارس الحكومية أو المدارس الخاصة التي تقوم بتطبيق المنهج الخاص بوزارة التربية والتعليم.

رابط إعلان نتائج الصف الثاني عشر الإمارات 2022 :-

أشارت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، بأنه سوف يتم إعلان نتائج نهاية العام الدراسي للصف الثاني عشر وذلك اليوم الأربعاء الموافق 29 يونيو 2022 في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

حيث يمكن للطلبة والطالبات معرفة النتائج وذلك من خلال القيام بالخطوات الآتية:-

  • الدخول على حسابك على موقع وزارة التربية والتعليم الإمارات.
  • يتم إدخال رقم الهوية الرقمية الموحدة، والمعتمدة للمواطنين أو المقيمين داخل الدولة أو الزوار لفترة معينة.

من جهة أخرى فقد بارك وزير التربية والتعليم بدولة الإمارات، معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، لجميع الطلبة والطالبات الأوائل بالثانوية العامة، وذلك بمناسبة نجاحهم في الامتحانات لهذا العام وحصولهم على أعلي الدرجات.

وأشار معالي وزير التربية والتعليم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأن طلبة اليوم هم قادة المستقبل، وقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات خاصة الطلاب المتفوقين.

كما قدم معالي الوزير التهنئة والشكر لجميع المعلمين وأولياء الأمور وكل  العاملين في الحقل التعليمي وذلك لما بذلوه من جهد كبير تجاه أبناؤهم الطلبة والطالبات.

وفى ذات السياق فقد أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، بأنه سوف يتم إعلان نتائج الصفوف من الصف الأول وحتى الصف الثامن يوم الخميس الموافق 30 يونيو وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

وسوف يحصل طلبة الثاني عشر على الشهادة الخاصة بإتمام الدراسة، على أن تكون النتائج كالتالي:-

  • ستكون النتائج رقمية للمواد النظرية للمجموعة “أ”.
  • ستكون النتائج وصفية بالحروف لمواد المجموعة “ب”.
  • لا تدخل هذه المواد الوصفية ضمن المعدل النهائي للطالب.

وقد تقدم لاختبارات الفصل  الثالث والأخير لهذا العام 2022، للصف  الثاني عشر نحو 28916 طالب وطالبه، وقد تم توزيعهم على نحو 87 مقراً لأداء الامتحانات وذلك في الفترة من 10 يونيو وحتى 17 يونيو الجاري.

مع أطيب التمنيات لجميع الطلبة والطالبات بدولة الإمارات بالتوفيق والنجاح

تابعنا الآن: