دوام بنك الراجحي في رمضان 1444

دوام بنك الراجحي في رمضان 1444 والتي تختلف خلال الشهر الكريم، بالمقارنة بمواعيد العمل المطبقة باقي أيام السنة، ويحرص بنك الراجحي خلال شهر رمضان الكريم، وغيره من البنوك العاملة بالمملكة، على أن يتم تطبيق مواعيد العمل بما يتفق مع مواعيد الإفطار والسحور، وذلك استجابة للبيان الصادر عن البنك المركزي السعودي فيما يتعلق بهذا الشأن، حيث قامت المؤسسة السعودية بالأيام القليلة الماضية، بالكشف عن مواعيد العمل التي سيتم تطبيقها خلال شهر رمضان الكريم، بمختلف فروع البنوك الموزعة على جميع أنحاء الدولة.

دوام بنك الراجحي في رمضان 1444

نظرًا لمواقيت العمل بالشهر الكريم، والتي تختلف بصورة كبيرة بالمقارنة مع المواقيت المطبقة على مدار السنة، فإن جميع المؤسسات السعودية تقوم بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، بالكشف عن مواقيت العمل التي سيتم تطبيقها، وكان البنك المركزي السعودي قد قام بنشر تعميم، كشف من خلاله عن تفاصيل مواعيد العمل المطبقة والتي جاءت خاضعة للبنود التالية:

  • يقوم بنك الراجحي بالعمل بالشهر الكريم لفترة واحدة، وهذه الفترة تكون صباحية.
  • البنوك يبدأ عمله من يوم الأحد ويستمر حتى يوم الخميس من كل أسبوع.
  • جميع الفروع التابعة للبنك، تلتزم بمواعيد العمل المعلنة خلال شهر رمضان، باستثناء الفروع التي تقتضي طبيعة عملها غير ذلك.
  • فروع بنك الراجحي تبدأ عملها من الساعة العاشرة صباحًا، وتستمر حتى حلول الساعة الرابعة.
  • بالنسبة لمراكز الحوالات، فتبدأ عملها من التاسعة والنصف صباحًا، وتستمر حتى الساعة الخامسة والنصف مساءًا.
  • يستمر العمل بداخل البنوك على مدار الأيام من الأحد وحتى الخميس، بينما يومي “الجمعة والسبت”، فهي إجازة رسمية.
  • التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بمواعيد العمل المطبقة بداخل فروع البنك، ستجدها متاحة عبر الموقع الرسمي للبنك ويمكنك مراجعتها من خلاله.
  • كذلك يمكن لعملاء البنك وبكل سهولة، الاستعانة بتطبيق الراجحي على الهاتف المحمول، حتى يتمكن من خلاله من الاستفادة من الخدمات المقدمة، والتي يمكن الوصول إليها بكل سهولة.
دوام بنك الراجحي في رمضان 1444
دوام بنك الراجحي في رمضان 1444

ومصرف الراجحي من أشهر البنوك العاملة بالمملكة ويقوم البنك بتقديم خدماته لقطاع كبير من المواطنين والمقيمين بالدولة، وفق قائمة من الضوابط المنظمة والمحددة من البنك للجميع.

Comments are closed.