تخفيضات اكسترا السعودية على الأجهزة الكهربائية والجوالات، تقدم شركة تأتي شركة إكسترا في مقدمة الشركات التي تعمل في البيع بالتجزئة من ضمن قائمة المئة شركة الموجودة داخل السعودية وقد فازت شركة إكسترا بالمركز الأول في قطاع البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. العلامات التجارية الهامة والمشهورة عالميا لجميع منتجات الأجهزة الكهربائية المنزلية لكي تقدم لعملائها أفضل خدمة ممكنة بأفضل وأقل الأسعار.

عروض شركة إكسترا على الأجهزة المنزلية الكهربائية

تقدم اكسترا السعودية تخفيضات جبارة على الأجهزة الكهربائية ومن هذه التخفيضات فرن كهربائي مقدم من برنيسس بسعة 90 لتر وبقوة 2400 وات ستانلس ستيل، ويوجد مفرمة مقدمة من شركة فليبس بقوة 500 وات متوفرة باللون الأسود، كما متاح في التخفيضات فرامة مقدمة من مولينكس بقوة 500 وات وبسعة 500 مل متوفرة باللون الأبيض.

كما تحتوي التخفيضات على مقلاة بدون زيت مقدمة من كلاس برو بسعة 3.2 لتر متوفرة باللون الأسود، وخصم كبير على ماكينة تحضير القهوة مقدمة من فيليبس بسعة 1.2 لتر وبقوة 1000 وات متوفرة باللون الأسود، كما متواجد في التخفيضات فرن كهربائي مقدم من شركة برينسس بسعة 60 لتر وبقوة 2100 وات ستانلس ستيل، ومتوفر خلاط يدوي مقدم من فيلبس بقوة 800 وات إستيل متوفر باللون الأسود.

خصومات اكسترا السعودية على الأجهزة الكهربائية

يوافر اكسترا خصومات قوية على مجموعة من الأجهزة الكهربائية ومنها مقلاة بدون زيت مقدمة من نينجا بسعة 5.2 لتر بقوة 1750 وات متوفرة باللون الأسود، ومتاح مفرمة مقدمة من مولينكس مفرمة لحم بقوة 2200 وات متوفرة باللون الأسود، كما متواجد في الخصومات فودي ماكس مقدم من نينجا جهاز طبخ متعدد بسعة 7.5 لتر متوفر باللون الأسود، ومتوفر قلاية بدون زيت مقدمة من فيليبس بسعة 4.1 لتر وقدرة إستعاب 0.8 كيلو متوفرة باللون الأسود.

كما يوجد خصم على مايكروويف مقدم من دايو بسعة 37 لتر 10 مستويات متوفر باللون الأسود، وتخفيض كبير على مايكروويف مقدم من جينرال إلكتريك بحجم 1.1 قدم بسعة 31.1 لتر ستانلس إستيل، وخصم كبير على صانعة إيسبريسو مقدمة من كلاس برو 20 بار بسعة 2.7 لتر ستانلس إستيل، كما متوفر أيضا في الخصومات موديرنا ماكينة صنع الإسبريسو والكابتشينو مقدمة من أريتي 15 بار متوفرة باللون الأحمر.

كما متاح في الخصم فرن كهربائي مقدم من كلاس برو بسعة 45 لتر وبقوة 2000 وات متوفر باللون الأسود، متواجد كويك شيف مقدم من مولينكس محضر طعام بقوة 1000 وات مزود بسرعتان مع نبض متوفر باللون الفضي، كما يوجد في الخصم عجانة مقدمة من كلاس برو بقوة 1000 وات متوفرة باللون الذهبي في فضي، متوفر خلاط مقدم من نينجا بقوة 1500 وات 3 سرعات متوفر باللون الأسود في فضي، متاح ماكينة إسبريسو مقدمة من إل كايو فورتي بسعة 1 لتر 19 بار بقوة 1450 وات متوفرة باللون الأحمر.

عروض شركة إكسترا على الشاشات الذكية

متوفر شاشة تلفزيون مقدمة من سوني بحجم شاشة 75 بوصة فائق الوضوح والدقة إل إيه دي مزود بأربع مخارج إتش دي إم أي ومخرجين يو إس بي.

متاح شاشة تلفزيون مقدمة من شارب بحجم 50 بوصة ذكي فائق الوضوح والدقة إل إيه دي مزود بثلاث مخارج إتش دي إم أي ومخرجين يو إس بي.

عروض اكسترا السعودية على الجوالات

تخفيض كبير على جوال هواوي بي 50 برو بسعة تخزين 256 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 8 جيجا بايت رام 4 جي بحجم شاشة 6.6 بوصة متوفر باللون الذهبي.
متواجد جوال شاومي 11 لايت إن إي 5 جي بسعة تخزين 256 جيجا بايت وبذاكرة داخلية 8 جيجا بايت رام 5 جي بحجم شاشة 6.55 بوصة متوفر باللون الأزرق.