خدمة بياناتي المطورة من أبشر الكترونيا بالخطوات من الموقع الرسمي

خدمة بياناتي المطورة من أبشر من أهم الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا لجميع المستفيدين منها. والتي تم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية للمنصة. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن الكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم تنفذها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية. والتي من أهمها الاستعلام عن الإعانة المالية الكترونيا عبر وزارة الموارد بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن خدمة تفعيل الهوية الوطنية بعد استلامها من البريد بالخطوات الصحيحة. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها من قبل المنصة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة. وتنفيذها الكترونيا من الموقع الرسمي للمنصة بالخطوات الصحيحة.

خدمة بياناتي المطورة من أبشر

أعلنت منصة ابشر حديثا عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. التي تقدمها ويتم الحصول عليها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة خدمة بياناتي المطورة من أبشر. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من إصدار وطباعة وثيقة البيانات الخاصة بالمواطن وذلك حسب القطاع المحدد. بالإضافة إلى ذلك أيضا توفر خدمة بياناتي المطورة من التحقق من قبل القطاعات من صحة البيانات أيضا بطريقة إلكترونية سهلة.

إصدار وثيقة بيانات مواطن

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الحصول على خدمة بياناتي المطورة من أبشر. وتنفيذها الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر الإلكترونية.
  2. الضغط على أيقونة أبشر أفراد.
  3. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  4. الضغط على أيقونة خدماتي ثم اختيار خدمات.
  5. اختيار الأحوال المدنية ثم اختيار خدمة بياناتي المطورة.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح الخدمة بالتفصيل. كما سوف نوافيكم بجميع الخدمات الجديدة من خلال موقع ثقفني. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية.

Comments are closed.