خدمات stc مسبقة الدفع جميع باقات سوا وطريقة الاشتراك

خدمات stc مسبقة الدفع باقات سوا ؛ حيث تعتبر هي أكثر الخدمات المستخدمة على نطاق واسع جدا والتي يقبل عليها الغالبية العظمى من عملاء شركه الاتصالات السُّعُودية الرسمية اس تي سي STC سواء في المملكة العربية السعودية أو فروع الشركة المنتشرة في بعض البلدان العربية الأخرى ؛ حيث توفر الشركة العديد من خِدْمَات الباقات مسبقة الدفع للمكالمات والإنترنت ، وفيما يلي من خلال موقع ثقفني ؛ سوف يتم توضيح أهم خدمات الشركة مسبقة الدفع بالتفصيل.

خدمات stc مسبقة الدفع

توفر شركة الاتصالات السعودية STC عدد كبير من الباقات والخدمات مسبقة الدفع التي توفر خدمة المكالمات والإنترنت من خلال باقة واحدة مثل نقاط قطاف stc ومن أشهر باقات اس تي سي للمكالمات والإنترنت مسبقة الدفع هي باقات سوا التي تشمل ما يلي:

باقة سوا هيرو

يمكن تفعيل الباقة من خلال رقم 7360 وسعر الباقة يبلغ ٤١٤ ريال سعودي.

وهي توفر إنترنت لا محدود، مكالمات لا محدودة، رسائل غير محدودة لجميع الشبكات، وهي صالحة لمدة ٣٠ يوم من تاريخ الاشتراك أو التجديد.

باقة سوا ستار بلس

رقم تفعيل الباقة هو ٧٢٤٠ ، وسعر الاشتراك الشهري بها يبلغ ٢٧٦ ريال سعودي.

تقدم الباقة للمستخدم ١٠٠ جيجابايت، مع إنترنت وسوشيال غير محدود، وأيضًا مكالمات ورسائل غير محدودة لجميع الشبكات المحلية.

باقة سوا فليكس ٢٤٠

يمكن تفعيل الباقة على الجوال عبر الاتصال على رقم ٧٢٤١ ، وسعر الاشتراك بها هو ٢٧٦ ريال سعودي.

تمنح المستخدم ٨٠ جيجا بايت إنترنت غير محدود، سوشيال غير محدود، ٦٠٠ دقيقة مكالمات محلية ودولية، وبعد انتهاء الدقائق المجانية يتم محاسبة المستخدم بسعر ٥٥ هللة للدقيقة ، وبسعر ٢ ريال للميجا بايت إنترنت ، وهي صالحة لمدة ٤ أسابيع.

خدمات stc مسبقة الدفع جميع باقات سوا وطريقة الاشتراك
خدمات stc مسبقة الدفع جميع باقات سوا وطريقة الاشتراك

باقة سوا فليكس ١٠٠

يمكن للعملاء الاشتراك في باقة سوا فليكس ١٠٠ عبر رقم التفعيل وهو ٧٠٩٥ ، بسعر ١١٥ ريال سعودي.

وهي تمنح المستخدم ١٠ جيجا بايت إنترنت ، ١٠ جيجا بايت سوشيال، مع ٣٠٠ دقيقة للمكالمات المحلية والدولية لعدد ٢١ دولة.

الباقة صالحة لمدة ٤ أسابيع، وبعد انتهاء الباقة يتم محاسبة المستخدم بسعر ٠.٥٥ ريال للدقيقة، و ٢ ريال للميجا بايت إنترنت، وربع ريال للرسالة القصيرة المحلية.

باقة سوا فليكس ٦٥

رقم تفعيل الباقة على خط إس تي سي هو ٧٠٦٦ وقسمة الاشتراك هي ٧٤.٧٥ ريال سعودي.

وهي تمنح المستخدم ٤ جيجا بايت إنترنت ، و ٤ جيجا بايت سوشيال ميديا ، مع ١٢٠ دقيقة مكالمات محلية ودولية.

هذه الباقة صالحة لمدة أربعة ٤ أسابيع من تاريخ الاشتراك ، ويتم محاسبة العميل ب ٥٥ هللة للدقيقة بعد انتهاء الباقة، و ٠.٣٥ ريال للرسالة القصيرة الدولية و ٠.٢٥ ريال للرسالة القصيرة المحلية ، و ايضا ٢ ريال سعودي للميجا بايت إنترنت.

ويذكر أن الاشتراك في خدمات stc مسبقة الدفع خصوصًا باقات سوا مسبقة الدفع جميعها يكون من خلال استخدام تطبيق mySTC أو عبر الاتصال من خط الخوال مباشرةً على رقم الباقة المراد الاشتراك به والتي قد تم توضيحها عبر هذا المقال.

Comments are closed.