حفل الكرة الذهبية 2022 يتم به إعلان أسماء الحاصلين علي جائزة الكرة الذهبية من اللاعبين لكرة القدم. وسيعلن بالحفل المرشحين للكرة الذهبية 2022 بالترتيب . من الرجال أو النساء وجائزة الكرة الذهبية ستكون من دولة كوبا لأفضل لاعب شاب . كذلك بجانب ترتيب الكرة الذهبية سيعلن به أيضاً أفضل حارس مرمي كما أن القنوات الناقلة مراسم الكرة الذهبية 2022 . ستنقل الأحداث بشكل مباشر عبرها وهي المخولة بنقل كافة الأحداث . والتي سنتعرف عليها عبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

حفل الكرة الذهبية 2022
قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022

حفل الكرة الذهبية 2022

حفل الكرة الذهبية 2022 والتي سيعلن بها كما تعودنا في كل عام عن أفضل لاعب وأفضل حارس مرمي كما ذكرنا . ومن المتعارف عليه أن جائزة الكرة الذهبية حصل عليها اللاعب المتألق ليونيل ميسي . مرتين في العام 2013 وعام 2021 كما أن نسخة الكرة الذهبية لعام 2021 كان قد تم إلغاءها بسبب جائحة كورونا . كما أن جائزة الكرة الذهبية بالون دور هي أهم الجوائز الفردية المخصصة للعبة كرة القدم . ولذلك يلتفت أليها أنظار كافة الدول علي مستوي العالم لرؤية ما سيحدث في موعد مراسم الكرة الذهبية 2022 الذي ينتظره عشاق كرة القدم . بترقب شديد وانتظار لحظة إعلان أفضل لاعب وحارس مرمي وفوزه في جائزة الكرة الذهبية وعبر . السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي باقي تفاصيل الكرة الذهبية لهذا العام .

المرشحين للكرة الذهبية 2022 بالترتيب

هناك تكهنات عديدة عن من سيفوز بالكرة الذهبية فهناك ترشيحاً قوياً للاعب الفرنسي كريم بنزيما . وذلك وفقاً للإنجازات الملحوظة التي حققها في كرة القدم لهذا العام كما . أن هناك ترشيحاً أخر ضمن قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022 للاعب المصري محمد صلاح . كذلك بجانب العديد من اللاعبين المتألقين في كرة القدم لهذا العام بإنجازاتهم المختلفة . كما أن هناك توقعات عديدة خاصة بجائزة الكرة الذهبية لعديد من لاعبين آخرين . وتفاصيل الكرة الذهبية منذ نشأتها نتعرف عليها بالسطور القادمة من مقال “موقع ثقفني”

جائزة الكرة الذهبية بالون دور

منذ أن نشأت جائزة الكرة الذهبية بالون دور وكانت يرعاها الاتحاد الدولي لكرة القدم بجانب اشتراك مجلة . فرانس فوتبول كما بعد ذلك تم في عام 2016 وقوع العديد من المشاكل بينهما ترتب عليه . انفصال الأطراف المشرفة علي الكرة الذهبية كما بعد ذلك قامت مؤسسة فيفا بإطلاق أفضل لاعب علي مستوي العالم ويحصل علي الكرة الذهبية . كما استمرت المجلة الفرنسية الشهيرة بالإشراف علي قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022 وإعلان اسم الفائز بالكرة الذهبية في كل عام .

حفل الكرة الذهبية 2022 الذي سيتم من خلاله الإعلان عن أفضل لاعب علي مستوي العالم ويفوز بجائزة الكرة الذهبية . عرضنا التفاصيل الخاصة بالحفل داخل سطور مقال “موقع ثقفني” .