حجز موعد من خلال تطبيق سهل لإجراء البصمة البيومترية

كيفية حجز موعد البصمة البيومترية في الكويت عبر تطبيق سهل، من الأمور المهم التي يبحث عليها الكثير من الأشخاص المقيمين داخل دولة الكويت هي كيفية تحميل تطبيق سهل والقيام من خلاله بحجز موعد لإجراء البصمة البيومترية، وقد قامت وزارة الداخلية الكويتية بإنشاء هذا التطبيق لكل من يرغب من الاستفادة بالكثير من الخدمات الإلكترونية، وكان الغرض الأساسي لإنشاء هذا التطبيق هو التسهيل علي المواطنين والمقيمين في الكثير من الخدمات وتوفي الوقت والجهد لهم.

رابط موقع وزارة الداخلية الكويتية

يمكنك الدخول الآن علي موقع وزارة الداخلية الكويتية والحصول علي كم كبير من الخدمات الإلكترونية التي تم توفيرها عبر الموقع الإلكتروني لهم وذلك بغرض التسهيل علي كل من يقيم داخل دولة الكويت، حيث هناك العديد من الخدمات التي يتم استخدامها بشكل يومي بصورة كبيرة ولذلك تم تحويلها إلي خدمات إلكترونية.

خطوات حجز موعد من خلال تطبيق سهل

لإجراء البصمة البيومترية يمكنك الآن أن تقوم بتحميل تطبيق سهل وحجز موعد من خلاله لكي تذهب وتقوم بإنشاء البصمة البيومترية وذلك في دولة الكويت، ولكي تفعل ذلك يجب أن تقوم بالخطوات التالية.

  1. الذهاب إلي متجر جوجل بلاي والبحث علي تطبيق سهل وتحميله وذلك في حالة أن جوالك اندرويد، أما إذا كان جوالك يعمل بنظام الابل فقم بالذهاب إلي متجر ابل أستور والبحث عن تطبيق سهل وقم بتحميله.
  2. بعد التحميل يتم منح التطبيق جميع الاذونات التي يحتاجها، ثم الموافقة على الشروط والأحكام.
  3. ملء بعض البيانات التي يريدها الموقع مثل كتابة الرقم المدني.
  4. ثم الضغط علي أيقونة دخول.
  5. بعد التأكد من عملية الدخول يتم الضغط علي خيار المواعيد ثم يتم الضغط علي خيار وزارة الداخلية الكويتية.
  6. ومنها يتم اختيار والضغط علي أيقونة الإدارة العامة للأدلة الجنائية.
  7. ثم تقوم باختيار خدمة البصمة البيومترية.
  8. سوف يتم عرض بعض الخطوات الأخري التي يجب القيام بها واتباعها بشكل صحيح وذلك مثل الوقت الذي تريد الذهاب إليه لإجراء البصمة البيومترية وكذلك التاريخ الذي ترغب في الذهاب فيه.
  9. بعد الانتهاء من كل هذا ومراجعة كل ما تم إدخاله للتأكد من صحتها ثم بالضغط علي خيار حجز.

Comments are closed.