حجز تذاكر مباراة السعودية وفنزويلا الودية 2023 عبر منصة مكاني makani.com.sa

موقع حجز تذاكر مباراة السعودية وفنزويلا الودية أصبح محل بحث كبير الآن، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي نظيره الفنزويلي يوم الجمعة الموافق 24 مارس الجاري، وذلك ضمن استعدادات المنتخب السعودي في فترة التوقف الدولية، وجدير بالذكر أن وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل قد وجه الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتخصيص عائد المبارتين الوديتين أمام فنزويلا وبوليفيا لصالح أسرتي اللاعبين الدوليين السابقين يوسف السالم وسالم مروان رحمهما الله، وسوف يحتضن ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة مباراة السعودية وفنزويلا الودية القادمة، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

حجز تذاكر مباراة السعودية وفنزويلا

يستعد المنتخب السعودي لملاقاة نظيره الفنزويلي في مباراة ودية دولية خلال أيام الفيفا في فترة التوقف الدولية، تأتي المباراة ضمن استعداد الأخضر السعودي لكأس أسيا 2023، ويمكنكم الحصول على تذاكر مباراة السعودية وفنزويلا القادمة من خلال منصة مكاني بالطريقة التالية:-

  • الدخول على رابط موقع منصة مكاني الإلكتروني makani.com.sa.
  • الضغط على أيقونة “شراء التذاكر” الخاصة بالمباراة.
  • إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
  • اختيار فئة التذكرة والدرجة وطريقة دفع المقابل المادي.
  • تأكيد الحجز من خلال دفع المقابل المادي ثم طباعة تذكرة المباراة.
ثقفني
ثقفني

موعد مباراة السعودية وفنزويلا الودية

كما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة أن المنتخب السعودي سوف يخوض مبارتين وديتين أمام فنزويلا وبوليفيا استعداداً لكأس أسيا 2023، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة القادم الموافق 2432023، حيث يستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق نقل مباريات المنتخب السعودي، لذلك من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شاشة قناة SSC1 HD، وسوف يقوم بالتعليق على المباراة المعلق المتميز “حماد العنزي”.

أخبار الأخضر السعودي في معسكر جدة

واصل المنتخب السعودي تدريباته على ملعب الأمير عبد الله الفيصل. وذلك استعداداً للمباراة الودية الدولية القادمة ضد فنزويلا، بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والمرير. وقام المدير الفني للمنتخب السعودي “إيرفي رينارد” بتنفيذ مباريات مصغرة واختتم التدريب بتمارين الإطالة. وقد شارك اللاعب سالم الدوسري في التدريبات الجماعية، كما واصل اللاعب حسان التمبكتي تمارينه الخاصة برفقة الطاقم الطبي.

Comments are closed.