حجز تذاكر قطار الحرمين السريع بخصم 50% من سعر التذكرة لفترة محدودة

نقدم لكم عرض مذهل ساري لفترة محدودة عند حجز تذاكر قطار الحرمين السريع، بحيث يكون العرض شامل التنقل من أي محطة من محطات القطار وإلى المحطة المراد الوصول إليها سواء مكة المكرمة، السليمانية في جدة، المطار في جدة، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، المدينة المنورة، مع خصم نصف سعر التذكرة، بشرط الحجز خلال الفترة المحددة للعرض، لذا فإنك تتنقل لأي وجهة تريدها من محطات القطار في أقل وقت وبأفضل سعر، كما نقدم لكم الخطوات التي يتوجب إتباعها لحجز تذاكر القطار اون لاين من خلال طريقتي الموقع الإلكتروني أو التطبيق، بدايةً من البحث عن رحلات تتناسب مع الموعد الذي قمت بإدخاله وحتى تأكيد الحجز والدفع.

حجز تذاكر قطار الحرمين بخصم 50% من سعر التذكرة

يبحث الكثيرون عن طريقة حجز تذاكر قطار الحرمين بأقل سعر، لذا يكون الحجز خلال فترة العروض حل مناسب، وخاصةً وأن العرض يسري على التنقل من وإلى أي محطة من محطات القطار، بحيث تحدد وجهة المغادرة ووجهة الوصول مع إتمام كافة الإجراءات الخاصة بالحجز، ثم تحصل على تخفيض 50% من إجمالي سعر التذكرة لأحد وجهات القطار، ويمكنك حجز التذاكر مسبقًا للاستفادة من العرض مع الشروط التالية.

  • تحديد موعد السفر بحيث ألا يتجاوز تاريخ 18 يونيو، لأن تحديد يوم بعد ذلك سيكون بالسعر الأساسي للتذكرة وليس المخفض.
  • حجز التذاكر خلال الفترة من يوم 22 مايو 2023 وحتى 24 مايو.
تذاكر قطار الحرمين السريع
تذاكر قطار الحرمين السريع

طرق حجز تذاكر قطار الحرمين

هناك طريقتين يمكنك الحجز من خلالهم والحصول على عرض تذكرة بنصف السعر، والطريقة الأولى تتمثل في استخدام تطبيق القطار للحجز من خلال اختيار حجز جديد، والبدء في كتابة بيانات الحجز من المواعيد، عدد الركاب، محطة المغادرة ومحطة الوصول، ثم إتباع كافة الخطوات المتبقية من اختيار المقاعد ثم الدفع، أو يمكنك حجز تذاكر القطار اون لاين عبر موقع القطار كما هو موضح في التالي.

  • فتح موقع قطار الحرمين السريع ليظهر لك خيار حجز جديد من ضمن الخيارات المتاحة.
  • بعد أن تقوم بتحديد من أين تريد الذهاب بالقطار وإلى أين تصل، مع موعد السفر وعدد الركاب، يتم البحث عن الرحلات وفقًا لما تم إدخاله من بيانات.
  • تظهر لك مختلف الرحلات المتاحة في اليوم المحدد للسفر، سواء مواعيد صباحية أو مسائية.
  • مع مراعاة الحجز طبقًا لشروط العرض، بأن يكون الحجز خلال أيام محددة والسفر حتى موعد محدد، ثم استكمال الخطوات باختيار المقاعد والدفع، والتمتع بشراء التذاكر بنصف السعر.

بعد ذلك يمكنك السفر في الموعد المحدد في الحجز، ويمكن لكل راكب اقتناء حقيبة كبيرة بشرط ألا يتجاوز وزنها 25 جرام، وأن تكون بأبعاد محددة، بحيث يكون طولها 65 سم، عرضها 55 سم، ارتفاعها 35 سم.

Comments are closed.