ازداد البحث بصورة كبيرة عبر محرك البحث الشهير جوجل عن موعد صرف رواتب المتقاعدين 1443 لهذا الشهر مايو 2022، راتب المتقاعدين لشهر رمضان 1443، وذلك من قبل المستفيدين من رواتب التقاعد مدني وعسكري، وتحرص المملكة العربية السعودية ممثلة في المؤسسة العامة للتقاعد على توفير الراتب للمتقاعدين في الموعد المحدد من كل شهر، حتى تستطيع هذه الفئات من تلبية احتياجها الأساسية وسط ارتفاع كبير في الأسعار محلياً وعالمياً.

وتقوم وزارة المالية السعودية بإيداع المبالغ المستحقة للمتقاعدين في حساباتهم البنكية في اليوم الخامس والعشرون من كل شهر ميلادي، وتم تثبيت موعد صرف رواتب متقاعدي المؤسسة العامة للتقاعد عملاء أنظمة التقاعد حتى يتثنى للجميع معرفة موعد الصرف كل شهر، ويقدم رواتب المتقاعدين لمن تقاعد عن العمل بسبب بلوغه سن المعاش القانونية، وهو راتب مستقطع من راتبه الأساسي في مدة خدمته ليصرف له بعد التقاعد.

موعد صرف رواتب المتقاعدين 1443 لشهر مايو 2022

ثقفني
ثقفني

ازداد البحث بصورة كبيرة عن راتب التقاعد الجديد لشهر رمضان 1443 راتب شهر مايو، وعداد نزول الراتب وشروط استحقاق راتب المتقاعدين، وما هي المستندات المطلوبة لصرف المعاش.وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وعبر موقع ثقفني المفضل موعد نزول رواتب التقاعد وشروط الاستحقاق.

متى ينزل رواتب المتقاعدين لشهر رمضان 1443

قامت وزارة المالية السعودية المسؤولة عن صرف الرواتب بتثبيت موعد صرف رواتب المتقاعدين كل شهر ميلادي. ليوافق يوم الصرف الخامس والعشرون من كل شهر ميلادي. مالم يصادف يوم الصرف عطلة رسمية داخل المملكة. وفي حالة مصادفة يوم الصرف لعطلة رسمية يتم تقديم موعد الصرف يوم أو تأخيره يوم. ومن المقرر أن يتم صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر مايو 2022 يوم الأربعاء 24 من شهر شوال 1443 الموافق 25 من شهر مايو الحالي 2022.

عداد نزول راتب التقاعد الجديد

“;

// If the count down is finished, write some text
var timelst=0-(24*60*60*1000);

if (distance متبقي على صرف رواتب المتقاعدين لشهر مايويجري هذا الحدث حالياً ومتبقي على نهايته:“+ days2 + “
يوم
” + hours2 + “
ساعة
“+ minutes2 + “
دقيقة
” + seconds2 + “
ثانية