تواصل مع جمعية الوليد بن طلال لطلب المساعدات المالية مع دخول شهر رمضان

جمعية الوليد بن طلال الخيرية واحدة من ضمن الجمعيات الخيرية الموجودة في المملكة العربية السعودية، تهتم بتقديم المساعدات المختلفة للأسر الفقيرة والأشد احتياجاً لتلك المساعدات، فالمساعدات المقدمة من الجمعية كثيرة ومتنوعة تجعل الكثيرين يلجؤون إليها لطلب المساعدات، ويتسائل الكثيرين عن طرق التواصل مع جميعة الوليد بن طلال لطلب المساعدات المالية قبل دخول شهر رمضان الكريم والحصول على المساعدات المختلفة التي تقدمها الجمعية للمواطنين في مثل تلك المناسبات، ولذلك سنوضح لكم كافة التفاصيل لتواصل مع الجمعية ونوعية الخدمات التي تقدمها أيضاً.

طرق التواصل مع الوليد بن طلال لطلب المساعدات

هناك عدة طرق لتواصل مع الجمعية والتي تعد من ضمنها:

شروط الموافقة على طلب المساعدة من جمعية الوليد بن طلال الخيرية

تقدم الجمعية الخيرية للأمير الوليد بن طلال المساعدات المختلفة للمواطنين بشروط محددة تم وضعها لتأكد من وصول المساعدات لمستحقيها، وتتمثل تلك الشروط في:

  1. إلا يكون دخل الأسرة يزيد عن ثلاثة ألاف ريال سعودي شهرياً، للحصول على المساعدات المالية المطلوبة.
  2. ألا يقل عمر صاحب الطلب عن 21 عام.
  3. عدم وجود أصول عقارية أو ممتلكات ثمينة باسم صاحب الطلب.
  4. عدم وجود حساب بنكي يتضمن مبلغ كبير مسجل باسم المستفيد.
  5. من أبرز وأهم الشروط هو تعبئة نموذج الدعم الخاص بالمساعدات وذلك على صفحة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية عبر الإنترنت.
  6. التأكد من صحة المعلومات المسجلة في الطلب، مع توضيح نوع المساعدة المطلوبة، وأرفاق المستندات إذا توفرت لتأكد من استحقاق صاحب طلب المساعدة للحصول عليه.
  7. يشترط عدم الاستفادة سابقاً من مساعدات المؤسسة سواء بالحصول على وحدة سكنية أو سيارة.
  8. إذا كان طلب المساعدة المقدم للمؤسسة هو الحصول على وحدة سكنية يشترط عدم الأستفادة مسبقاً من مساعدات المؤسسة، مع التعهد بعدم بيع الوحدة السكنية أو تأجيرها والموافقة على نظام التوريث في حالة وفاة رب الأسرة.
  9. إذا كانت المساعدة المطلوبة مالية لسداد الديون، يجب إثبات ذلك من خلال المستندات وإرفاقها مع الطلب المقدم لجمعية الوليد بن طلال.

Comments are closed.